• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أربعة أيام من العروض المتنوعة

«زري فاب 2» يحتضن إبداعات أطفال التوحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

اختتمت فعاليات مهرجان «زري فاب2» أمس الأحد بكثير من النجاح والتألق، حيث استقطب عشاق الموضة والأزياء التراثية والعصرية، وجميع فئات المجتمع ملبياً حاجة جميع الأذواق لما يوفره من تنوع في المعروضات التي تخص المرأة، إلى جانب تقديم عروض للتوعية وفقرات صحية ومساهمات خيرية.

وجدد المهرجان اللقاء مع الأناقة والفن من خلال عروض الأزياء والموضة التي استضافها في ياس مول على مدى أربعة أيام، واستطاع المهرجان في دورته الثانية، والذي افتتحه الشيخ زايد بن خليفة بن سلطان آل نهيان أن يضع بصمة خاصة، ليختلف عن باقي المهرجانات التي تتخطى التركيز على جانب واحد من المعروضات، ليشتمل على العادات والتقاليد وتخصيص مساحات لتشجيع المواهب بحضور مصممين من الدول العربية والأوروبية.

واشتمل المهرجان على جانب خيري وتوعوي وصحي، إلى جانب عرضه للمنتوجات الاستهلاكية من الملابس والهدايا المتميزة والمأكولات العربية وألعاب الأطفال، والعطور والأكسسوارات، مع تخصيص مساحة فسيحة للقراءة وإبداعات الأطفال.

وتخلل المهرجان الذي نظمته إلهام آل ربيعة والعنود حسن وعبير حسن وهمسة أمجد العديد من الفقرات الموسيقية والترفيهية والعروض الشيقة، كما شهد الحدث عرض مجموعة من أعمال الفنان التشكيلي والمصور محمد المرزوقي الذي تبرع بمبيعات لوحاته للهلال الأحمر الإماراتية.

تقليد سنوي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا