• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

برج المراقبة في مطار دبي يتزيّن بعلم الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تزيّن برج المراقبة في مطار دبي الدولي بألوان علم دولة الإمارات، ضمن الاستعدادات التي تجريها مطارات دبي احتفالا باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات. واستمرت عملية تزيين البرج نحو 3 أسابيع، نظرا لارتفاعه الذي يصل إلى 60 مترا، ما يجعله أطول برج مراقبة في منطقة الشرق الأوسط. وقال ماجد الجوكر نائب الرئيس الأول – الضمان المؤسسي والحوكمة في مطارات دبي «تأتي هذه الخطوة تعبيرا عن الشعور بالفخر والانتماء لهذه الدولة المعطاءة، فالاتحاد الذي تم تأسيسه عام 1971 جعل الإمارات قدوة تحتذى في كافة مجالات التنمية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والرياضية وغيرها من المجالات».

وأضاف الجوكر «الهدف من تزيين برج المراقبة، يأتي ضمن إطار خطة فريق الهوية الوطنية في مطارات دبي(هويتي) لترسيخ ألوان علم الإمارات في أذهان ملايين المسافرين المستخدمين لمطار دبي الدولي، والأسبوع المقبل سنقيم برنامجا احتفاليا كبيرا في المبنى3، يشمل فقرات توعوية وتراثية للتعريف بأهمية الاتحاد ودوره في إيصال الإمارات إلى ما هي عليه الآن من عزة وتقدم وازدهار».

من جانبها، أكدت سامية كتيت نائب الرئيس، وحدة التميز الحكومي والهوية الوطنية، أن تزيين مطار دبي بعلم الإمارات هو جزء من الأهداف التي يعمل عليها فريق هويتي لتعريف أكثر من 100 ألف موظف وأكثر من 250 ألف مسافر يستخدمون مطار دبي يوميا، بماهية العلم وأهميته بالنسبة لكل من يعيش على ارض الإمارات. وأشادت سامية كتيت بجهود الفريق مشيرة إلى أن احتفالات مطارات دبي باليوم الوطني ستكون مميزة بكل معنى الكلمة.

وتدعو مطارات دبي المواطنين والمقيمين إلى التعبير عن حبهم وفخرهم باليوم الوطني وعلم الإمارات، بالتقاط صورة شخصية «سيلفي» مع برج المراقبة المزيّن بعلم الإمارات، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #شاركنا_الفخر.

ويعتبر مطار دبي الدولي أضخم مطار في العالم بأعداد المسافرين الدوليين، ويستخدمه نحو 250 ألف مسافر يوميا، ومن المتوقع أن يستخدمه 83 مليون مسافر بنهاية العالم الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا