• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أطلقتها «بيت الخير»

حملة إلكترونية لتشجيع التبرع ودعم الأسر المتعففة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

أطلقت “بيت الخير” أمس الحملة الرمضانية الإلكترونية الموازية لحملة “وأنفقوا خيراً لأنفسكم” استجابة لجهود دعم الإعلام الالكتروني.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الجمعية، وحضره ممثلون عن عدد من المواقع الإعلانية الإلكترونية، بحضور عابدين العوضي، مدير عام الجمعية وسعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام وعبدالله، الأستاذ مساعد المدير العام.

وكان موقع “دبي مون الإعلاني الإلكتروني” قد قام بوضع شعار حملة رمضان على الموقع الإلكتروني الخاص به، حيث بلغت عدد مشاهدات الشعار ما بين 700 ألف ومليون مشاهدة، كما تعهدت مؤسسة “الإمارات للخدمات والاستشارات الإعلامية” بإرسال أربع رسائل بريد إلكتروني خلال شهر رمضان، ومن المتوقع أن تصل إلى 60 ألف شخص، تم اختيارهم من مسؤولي المؤسسات والهيئات والشخصيات الفاعلة في المجتمع.

وأبرمت الجمعية خلال المؤتمر اتفاقيتا تفاهم وتعاون مع كل من موقع “دبي مون الإعلاني الإلكتروني” ووقعها محمد رجب، مدير الإعلام في الموقع، ومؤسسة “الإمارات للخدمات والاستشارات الإعلامية” ومثلها في التوقيع عادل مكتوم الظاهري، مدير عام المؤسسة، وذلك لتعزيز الإعلان الإلكتروني عن برامج الجمعية ومشاريعها وأنشطتها خلال الحملة الرمضانية القائمة، للوصول إلى جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وتشجيعهم على التبرع والمساهمة في دعم الأسر المتعففة والفئات الضعيفة، مما يشكل إضافة نوعية في نشاط الحملة.

كما حضر المؤتمر أحمد الزرعوني ممثلاً لمجموعة دبي للبرمجة الذي تحدث عن مبادرة المجموعة الإعلانية الخيرية لتنزيل اسم الجمعية والمعلومات اللازمة لترويجها عبر تطبيقات الآي فون والأندرويد لتكون متاحة عبر الأجهزة الذكية.

وصرح عابدين طاهر العوضي قائلاً: إن انضمام كل من “دبي مون الإعلاني الإلكتروني” و”مؤسسة الإمارات للخدمات والاستشارات الإعلامية” و”مجموعة دبي للبرمجة” لحملتنا الرمضانية، يشكل إضافة نوعية تعزز الجهد الإعلامي الذي يبذله قسم الإعلام في الجمعية، لإيصال رسالة “بيت الخير” إلى جمهور مهم أصبح حاضراً ومؤثراً على الشبكة العنكبوتية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف: نحن سعداء بالاستعانة بشركاء الخير الجدد، الذين سوف يدعمون حملتنا عبر الفضاء الإلكتروني، بما لهم من خبرة وقوة تأثير، في مقدمة المواقع والمؤسسات الفاعلة عبر أجهزة التواصل الإلكتروني والأجهزة الذكية”. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض