• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مواطن يفوز بعضوية الأكاديمية العربية الألمانية للباحثين الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

حصل الدكتور أحمد علي مراد وكيل كلية العلوم بجامعة الإمارات على عضوية الأكاديمية العربية الألمانية للشباب الباحثين في العلوم والإنسانيات، ليعد أول باحث إماراتي يفوز بعضوية الأكاديمية؛ ضمن قائمة تضم خمسين باحثاً تم اختيارهم من 22 دولة في العالم.

وبالرغم من قوة التنافس بين المتقدمين للفوز بالعضوية الذين تجاوز عددهم أكثر من 350 متقدما؛ إلا أن الباحث الإماراتي الدكتور مراد استطاع تحقيق هذا الإنجاز نظير كفاءته الأكاديمية والمهنية وإسهاماته البحثية.

وتسلم الدكتور مراد شهادة العضوية خلال حفل تكريم أقيم في مقر الأكاديمية في برلين، بحضور رئيس الأكاديمية الدكتور فيرنا ليبر ونائبه الدكتور علاء الصادق وأعضاء من المجلس الاستشاري للأكاديمية، بالإضافة إلى الباحثين الذين تم اختيارهم كأعضاء في الأكاديمية.

وأوضح مراد أهمية مثل هذا الإنجاز على الصعيد الأكاديمي والبحثي للباحثين بجامعاتنا الوطنية ومراكز البحث فيها، وكذلك تمثيل باحثين مواطنين من دولة الإمارات في الأكاديمية العربية الألمانية للشباب الباحثين في العلوم والإنسانيات، والذي يعكس المستوى المتقدم والرفيع الذي يتمتع به البحث العلمي بالدولة، الأمر الذي يمكننا كباحثين من الفوز بمثل هذه العضوية في أكاديمية مشهورة عالمياً، ويؤهلنا في المنافسة للحصول على مستوى أكاديمي وبحثي بارز.

(العين ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض