• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«ان أم سي» يقدم الرعاية لأكثر من 200 ألف شخص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

افتتحت “ان أم سي” للرعاية الصحية أول مستشفى متعدد الاختصاصات في مجمع دبي للاستثمار والذي سيقدم رعاية صحية على مدار الساعة لأكثر من 200 ألف من سكان المجمع بالإضافة إلى سكان المنطقة الجنوبية في إمارة دبي وخارجها.

ويقع المستشفى الجديد مقابل مجمع “غرين كوميونيتي”، حيث سيوفر الرعاية الصحية لسكان دبي مع التركيز على القاطنين على مقربة من مجمع دبي للاستثمار العربي. وبفضل سهولة الوصول إليه عبر طريق الشيخ محمد بن زايد سيتمكن سكان المرابع العربية و”ديسكفري جاردنز” وأبراج بحيرة جميرا والبرشاء وقرية جبل علي والقوز ومدينة دبي الرياضية من الاستفادة من الخدمات الطبية المتنوعة التي سيقدمها المستشفى، حيث كان سكان مجمع دبي للاستثمار يبعدون 25 دقيقة عن أقرب مستشفى سابقا.

وقال الدكتور بي آر شيتي المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “ان أم سي” للرعاية الصحية إن هذا المرفق الجديد هو محطة تشهد على تاريخ الشركة الطويل في الإمارات وهو دليل على التزامها بتوفير رعاية صحية متميزة على مدى أكثر من 40 عاما.

وأضاف “اننا دفعنا التزامنا بالجودة إلى توسيع شبكتنا بداية من مقرنا في أبوظبي إلى أكثر من 12 مرفقا في أنحاء الدولة، ونفتخر بافتتاح هذا المستشفى الجديد الذي سيوفر خدمة عالية المستوى لإحدى أكثر المناطق اكتظاظا بالسكان في دبي، حيث يعتبر هذا المستشفى خير إضافة إلى محفظة مرافقنا المتنامية “.

وقال خالد بن كلبان العضو المنتدب كبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار إن افتتاح مستشفى متعدد التخصصات في مجمع دبي للاستثمار يشكل خطوة كبيرة في مسيرة نمو الشركة ويؤكد من جديد الالتزام بتقديم أفضل مرافق الرعاية الصحية للمقيمين والعاملين في مجمع دبي للاستثمار.

حضر حفل افتتاح المستشفى الجديد الدكتورة ليلى محمد المرزوقي رئيسة مكتب الحوكمة الطبية في إدارة التنظيم الصحي بهيئة الصحة بدبي، وعمر المسمار المدير العام لمجمع دبي للاستثمار. (دبي - وام )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض