• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

آدم يغني شارة «صدر الباز» وليليا الأطرش تكشف دورها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

انتهى المطرب اللبناني آدم من تسجيل أغنية شارة مسلسل «صدر الباز» الذي يخرجه تامر إسحق وكتب نصه رامي المدني وبتول الورد وتنتجه شركتا البارون والرجا، والواقع ضمن أعمال البيئة الشامية للموسم الجديد 2016.

وتتصدر النجمة ليليا الأطرش المشهد بدور رئيسي ومحوري كعادتها في الأعمال التي تحاكي بيئة الشام القديمة، وعن المسلسل قالت إنه يتناول فكرة رائعة ورائجة عن دراما بيئة شامية قيل الكثير عنها، وترى أن القصة محبوكة بعناية، والنص قوي، والمعالجة الدرامية رائعة.

وتحدثت عن شخصيها قائلة: «أقوم بدور سعدية، وهي فتاة جميلة في الحارة وتدخل في أكثر من خيط وخط ومحور، وتكون صاحبة إطلالة مميزة بين محطيها». وفضلت عدم الخوض في التفاصيل كي لا تحرق شيئا منها بانتظار العرض في شهر رمضان.

ويعد «صدر الباز» من أهم مسلسلات الموسم الجديد ويتناول حقبة مر عليها 150 سنة وقعت فيها حكايات في حارة الباز بدمشق القديمة. وتدور أحداثه حول رجل قوي يدخل السجن ظلما لاتهامه بقتل زوجته فيحكم بالسجن لمدة 21 سنة فيطالب بإحضار ابنته الطفلة إلى السجن ليربّيها بعد أن باتت بلا أبوين.

ويؤدي أدوار البطولة في العمل نخبة من نجوم الدراما السورية ومن بينهم، أسعد فضة وسلوم حداد وسلمى المصري ومحمد حداقي وأيمن رضا وسيف الدين سبيعي ووفاء موصللي وآخرون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا