• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تقدم أغاني «آبا» على مدى 9 أيام

مسرحية «ماما ميا» الغنائية الاستعراضية تنطلق اليوم بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

‬تنطلق ‬اليوم ‬الجمعة ‬مسرحية «‬ماما ‬ميا» ‬الغنائية ‬الاستعراضية ‬في ‬قاعة ‬الشيخ ‬راشد ‬في ‬مركز ‬دبي ‬التجاري ‬العالمي، ‬وتستمر ‬على ‬مدى ‬تسعة ‬أيام، وتعتبر المسرحية، إحدى الفعاليات المميزة التي يقدمها مهرجان ‬دبي ‬للتسوق، ‬الذي ‬انطلقت فعاليته ‬أمس، وتستمر ‬حتى ‬مطلع ‬فبراير المقبل، ‬وتنظمه ‬مؤسسة ‬دبي ‬للمهرجانات ‬والتجزئة، ‬تحت ‬شعار «‬رحلة ‬عشرين ‬عاماً..والعالم ‬يحتفل»‬.

وتعد «‬ماما ‬ميا» إحدى أشهر الاستعراضات التي تم تقديمها على خشبة المسرح حول العالم، حيث تم تقديم نحو 39 عرضاً للمسرحية بـ14 لغة، منذ افتتاحها عام 1999 وشاهدها أكثر من 54 مليون شخص.

وتستمر المسرحية التي ألّفتها الكاتبة البريطانية كاثرين جونسون حتى 10 يناير الجاري، على مسرح قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي.

وتتناول قصص الحب والصداقة والمرح، وتذهب بالحضور في رحلة بحث عن الماضي المنسي، لتكسر رتابة الحياة اليومية الحاصلة من رتم الحياة السريع، وتعود بالمشاهدين إلى كلاسيكيات القرن الماضي.

تدور أحداثها وسط أجواء غنائية تمتع الجمهور بمجموعة من أهم أغاني السبعينيات والثمانينيات لفرقة «آبا» السويدية الشهيرة، ويظهر ذلك جلياً من اسم المسرحية المأخوذ من أحد أغاني الفرقة.وكانت المسرحية تم تحويلها إلى فيلم سينمائي عام 2008 بطولة ميريل ستريب بدور دونا وبروس بروسنان بدور سام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا