• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نجوم فنية وإعلامية شهدوا حفل الافتتاح

ليلة «أساطير»..فنية بروح رمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبدالحميد (دبي)

ليلة فنية بروح رمضانية، حضرتها نخبة من نجوم أهل الفن والإعلام، في افتتاح الخيمة الرمضانية «أساطير» في أتلانتس النخلة في دبي، حيث عاش الحضور الأجواء الرمضانية من خلال الديكورات والتحضيرات الخاصة، وذلك قبل بدء شهر رمضان المبارك. وحضر الحفل عدد من مشاهير الفن والإعلام من الخليج والوطن العربي أبرزهم، من الإعلاميين مصطفى الآغا وباسم يوسف ورهف الطويل وأميرة الفضل ورحاب عبد الله، ومن الفنانين نادية المنصوري ولاميتا فرنجية ونيفين ماضي وآلاء شاكر ووفاء الخالدي وفادي رفاعي.

وعبرت الفنانة نادية المنصوري خلال افتتاح الخيمة، عن فرحتها بإطلاق «أساطير»، التي توفر جواً حافلاً بالأنشطة الرمضانية المختلفة التي تعود إلى العصور الماضية وكذلك العصرية، والتي تحرص على زيارتها كل عام، لاسيما أنهم يجتمعون من خلالها في الشهر الكريم، للاستمتاع بالطابع الفلكلوري الرمضاني المميز، إضافة إلى التقائها مع أصدقائها.

لم الشمل

وقالت نيفين ماضي التي تشارك هذا العام في بطولة مسلسل «دبي لندن دبي»: تشرفت كثيراً بحضور افتتاح خيمة أساطير،استعداداً للموسم الرمضاني، حيث اجتمعت مع فنانين لم أرهم منذ فترة طويلة، وجاءت هذه المناسبة الرمضانية لتجمعنا «وتلم الشمل»على الخير قبل بدء شهر الخير.

مائدة واحدة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا