• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ولي عهد رأس الخيمة يشهد تكريم أكثر من 150 متميزاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

شهد مساء يوم أمس الأول سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة الحفل الختامي لحصاد التميز السابع، الذي تنظمه المنطقة التعليمية احتفاءً بمتميّزيها في الميدان التعليمي للعام الدراسي 2013-2014، بحضور مروان أحمد الصوالح، وكيل وزارة التربية والتعليم، وسمية حارب، مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، وإبراهيم البغام، نائب مدير المنطقة التعليمية، وعدد من الهيئات التدريسية، والمكرمين وأولياء الأمور وطلاب المدارس، حيث تجاوز عدد المكرمين أكثر من 150 مكرماً.

وشهد الحفل تكريم أوائل الثانوية العامة بالقسمين العلمي والأدبي البالغ عددهم 20 طالباً وطالبة وتكريم الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه والمتميزين في الحاصلين على الجوائز التربوية على مستوى الدولة والمسابقات الداخلية والخارجية والألعاب الأولمبية المدرسية على مستوى الدولة.

وقالت سمية حارب: “إن التميز حلم لكنه واقع، وهو أمل وكذلك دافع، لمن أراد بصدق، وعقد العزم وجدد النية، وسخر الأسباب، وأثرى ذاته بالأساليب الإيجابية التي تدفعه لتحقيق غاياته وبلوغ أمنياته. وشددت على أن الوطن منظومة متكاملة لابد أن يؤدي كل فرد فيها دوره، ويرقى بالمهمة الموكلة له، ويبذل قصارى جهده ليكون نعم السفير لوطنه ومجتمعه، وليعكس الصورة المثلى في صدق الانتماء والولاء. وأكدت أن الدعم والتحفيز والرعاية والتعزيز أسس ضرورية لاكتمال صورة الحصاد، وإضفاء روح الثقة والبهجة على الفائزين والمكرمين.

وأوضحت أن مبدأ المشاركة المجتمعية والتواصل والتعاون بين مؤسسات المجمع قيمة حضارية، مشيرة إلى أن منطقة رأس الخيمة التعليمية دأبت على الاحتفاء بالإنجازات، وتكريم أصحاب البصمات المبدعة، والمبادرات.

وقالت: وفي هذه الوقفات تستمد المنطقة رؤاها وأهدافها من قيادتنا الكريمة، وعلى رأسهم صاحب السمو الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، الذي نتشرف برعايته وحضوره لحفل الحصاد كل عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض