• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تعرض اليوم عبر فيديو كليب

علاوي الهاشمي يحلق في «سما دبي»بأغنية «شوت شوت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

أشرف جمعة (أبوظبي)

أشرف جمعة (أبوظبي)

علاوي الهاشمي موهبة صاعدة اكتسبت حضورها المتجدد في ساحة الغناء الإماراتي والخليجي عبر تقديم بعض الدعايات الغنائية والأغنيات المتميزة ذات الطابع الهادف في شهر رمضان المبارك. واستطاع علاوي الذي يبلغ من العمر 14 عاماً، أن يكوّن رصيداً غنائياً بدأ منذ عامين، واليوم تذاع أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان «شوت شوت» على قناة سما دبي، وأن يكون سبباً رئيسياً في أن ينشئ والده أحمد الهاشمي شركة للإنتاج الإعلامي حتى يدعمه في مسيرته الفنية.

سياق الأغنية

وإلى ذلك، يقول علاوي الهاشمي: في هذه الفترة أعيش حالة فنية مختلفة، خصوصاً أن كل عمل جديد أعده لأواجه به الجمهور يجعلني في حالة استنفار فني حتى أظل أحظى بالثقة التي منحني إياها الجمهور، لافتاً إلى أن أغنيته الجديدة التي صورها في إحدى الفلل في إمارة دبي «شوت شوت»، والتي ستذاع اليوم على قناة سما دبي والمصورة على طريقة الفيديو كليب، من إخراج والده أحمد الهاشمي، من نوعية الأغنيات الجاذبة التي تعبر عن رغبة بعض اليافعين في لعب كرة القدم في باحة إحدى الفيلات، وهو ما يستدعي إعداد ملعب ومن ثم الصياح والتهليل فور إحراز الأهداف، لكن في سياق الأغنية يخرج صاحب البيت ليوجه لومه للاعبين الصغار الذين يتسببون في إزعاج أهل البيت في الشهر الكريم ويطلب منهم مغادرة الفيلا، لكن علاوي في آخر مشهد من أغنية «شوت شوت» يقول له سنعود وتستمر الأغنية بإيقاعه الجذاب وطريقة تصويرها المتقن، مشيرا إلى أنها من تلحين فايز السعيد وكلمات الشاعر أنور المشيري. واللافت أن فارس شقيق علاوي شارك في التمثيل في أغنية «شوت شوت».

دعم المواهب

ويؤكد علاوي أن الخطوة التي اتخذها والده أحمد الهاشمي بإنشاء شركة إنتاج فني وإعلامي كانت من أجله ومن ثم دعمه فنياً في المرحلة المقبلة. ويرى علاوي أن من الضروري أن يتم دعم المواهب الإماراتية الصغيرة على المستويات كافة خصوصاً أن سبل الدعم متوفرة عبر جميع القنوات.

ويورد أنه بعد النجاحات التي حققها في إعلانات شركة اتصالات والغناء في المناسبات الوطنية للدولة يجهز حالياً لإطلاق ألبوم غنائي بالتعاون مع الملحن فايز السعيد والشاعر أنور المشيري، اللذين قدما دعماً متواصلاً له في مسيرته الغنائية، ومن المتوقع أن يتضمن الألبوم أغنيات عن السفر والنجاح المدرسي ومناسبات عيد الميلاد وعديد من الأغراض المحببة لدى فئة اليافعين على مستوى الخليج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا