• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تستفيد منها 23 ألف أسرة

إطلاق حملة «محمد بن زايد لإفطار صائم» بالرباط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

أطلق العصري سعيد الظاهري، سفير الدولة لدى الرباط، حملة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لإفطار الصائم لعام 2014 بالمملكة المغربية الشقيقة، وذلك بحضور عبد الوافي لفتيت والي جهة الرباط سلا زمور زعير بمقر ولاية الرباط، وأعضاء السفارة والسلطات المحلية ورؤساء الجمعيات الخيرية المستفيدة وعدد من الإعلاميين.

وتندرج هي المبادرة الإنسانية - التي دأبت دولة الإمارات العربية المتحدة على تخصيصها للفئات المعوزة والمحتاجة في مختلف أنحاء المملكة المغربية - في إطار العلاقات المميزة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات لا سيما المجال الإنساني والاجتماعي.

وأكد العصري سعيد الظاهري حرص دولة الإمارات على المضي قدماً في مد جسور التعاون مع المملكة المغربية، بما يرتقي إلى تطلعات قائدي البلدين الشقيقين. وأشاد بمبادرة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، معرباً عن أمله في أن تظل هذه المبادرات الإنسانية عنواناً لروح الأخوة والصداقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين.

وأوضح سفير الدولة أن حملة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تشمل مختلف مناطق المملكة، ويستفيد منها أكثر من 23 ألف أسرة مغربية، بميزانية تصل إلى مليوني دولار أميركي، مشيراً إلى أن عملية التوزيع ستتم عن طريق الجمعيات المغربية.

وأشار إلى أن هذه المبادرة الإنسانية للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تأتي انسجاماً مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي أطلقها جلالة الملك محمد السادس والمبادرات الاجتماعية والإنسانية كافة التي ترعاها مؤسسة محمد الخامس للتضامن، وذلك إكراماً وتقديراً للفئات المتعففة من أبناء المغرب.

(الرباط - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض