• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ضمن حملة الزيارات القانونية

«الاتحادية للموارد البشرية» تنظم لقاءات تعريفية للموظفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

عقدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مؤخراً ثلاث ورش عمل لموظفي الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في أبوظبي، والهيئة الوطنية للمواصلات في أبوظبي، ومعهد التدريب والدراسات القضائية في الشارقة؛ بهدف توعيتهم وتعريفهم بلائحة الموارد البشرية في الجهات الاتحادية المستقلة والأحكام والقواعد الواردة فيها، وسياسات الموارد البشرية المرتبطة بها، وذلك ضمن حملة الزيارات القانونية التي أطلقتها الهيئة مطلع العام 2013.

وأكدت عائشة السويدي المدير التنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية بالإنابة في الهيئة أن الورش عقدت ضمن سلسلة ورش وزيارات ميدانية تنفذها الهيئة للوزارات والجهات الاتحادية والمناطق التابعة لها على مستوى الدولة، انطلاقا من الحرص على دعم تلك الجهات، وتعزيز سبل التواصل الفعال معها، بغية ضمان التطبيق السليم لسياسات وتشريعات وأنظمة الموارد البشرية، لا سيما قانون الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية ولائحته التنفيذية.

وأوضحت أنه استفاد من الورش أكثر من 100 موظف، وكان الهدف منها الوقوف على مدى التزام مسؤولي ومختصي إدارات الموارد البشرية بأحكام لائحة الموارد البشرية في الجهات الاتحادية المستقلة، وكذلك أنظمة وتشريعات الموارد البشرية المرتبطة بهما، ونشر الوعي القانوني بين الموظفين. (دبي- الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض