• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أول فرع يديره طاقم نسائي

صرافة «ناعمة» في المنطقة الحرة بمطار دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

افتتحت شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة أول فرع يديره طاقم نسائي بالكامل في المنطقة الحرة بمطار دبي (DAFZA)، في مبادرة الأولى من نوعها بالدولة تتماشى مع رؤية الحكومة الاتحادية لدعم المساواة بين الجنسين. ودشن الفرع الجديد بروموث مانغات، الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة، صباح أمس.

وقال بروموث مانغات «أصبح للمرأة في وقتنا الحاضر دور ناشط وفعال في بناء اقتصادات أقوى في مختلف القطاعات. ولطالما شجعنا مشاركة المرأة في كل مجالات العمل في مؤسستنا. ويُعتبر افتتاح هذا الفرع الذي يديره طاقم نسائي بالكامل جزءاً من استراتيجيتنا الشاملة في تمكين وتعزيز دور المرأة في المناصب القيادية في قطاع الصرافة والحوالات المالية. ونحن على ثقة أن هذه المبادرة ليست سوى الخطوة الأولى من استراتيجيتنا لدعم طموحات المرأة المهنية»

وقال عبدالكريم القايد، الرئيس الإقليمي لدى شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة - الإمارات العربية المتحدة «نسعى باستمرار للابتكار في مؤسستنا وهذا ما دفعنا لنصبح أول شركة صرافة وحوالات مالية بالشرق الأوسط تفتتح فرعاً في الدولة يديره طاقم نسائي بالكامل في كل المناصب المتاحة فيه. وسيعمل هذا الفرع مثل أي فرع آخر في الدولة، حيث سيوفر طاقمنا النسائي عالي الخبرة حلولاً مالية مخصصة لجميع عملائنا».

وقالت سيمانا سانثان، مدير الفرع النسائي «يعتبر إطلاق هذه المبادرة الفريدة من نوعها لحظة نفخر بها، حيث سنتولّى وزميلاتي الإشراف على سير العمليات في هذا الفرع. تشكل المرأة اليوم جزءاً بالغ الأهمية من الاقتصاد والمجتمع، وأنا فخورة للغاية بشركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة لاتخاذها هذه الخطوة لتمكين النساء وتشجيعهن. وأتطلع للعمل مع فريقي بأعلى معايير التميز وخدمة العملاء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا