• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بشأن حملة التوعية بشلل الأطفال

المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان يشيد بمبادرة «طيران الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

أشادت إدارة المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان بمبادرة طيران الاتحاد الناقل الرسمي لدولة الإمارات من خلال الحملة التوعوية بمرض شلل الأطفال التي أطلقتها على متن رحلاتها إلى باكستان.

وأشارت إدارة المشروع إلى أن مثل هذه المبادرة تساعد على تعزيز الجهود المبذولة لتوعية سكان جمهورية باكستان الإسلامية بأهمية التطعيم ضد شلل الأطفال وتساعد على نجاح حملة الإمارات للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال التي تنفذ بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وضمن مبادرة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكدت إدارة المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان أهمية التعاون مع جميع المؤسسات في دولة الإمارات لدعم الجهود والمبادرات الإنسانية التي تنبع من أرض الإمارات وتتدفق بتوجيهات القيادة الرشيدة الى مختلف بقاع العالم لترسم صورة مشرقة ومستقبل افضل لشعوب العالم الفقيرة والمحتاجة.

وقدمت إدارة المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان خالص الشكر والتقدير إلى طيران الاتحاد على هذه المبادرة المتميزة التي تبنتها الشركة للمساعدة على القضاء على وباء شلل الأطفال. (أبوظبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض