• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

توزع طروداً غذائية وتنظم موائد إفطار جماعية للأسر المتعففة في غزة

«الهلال» تبدأ مرحلة جديدة بمساندة متضرري الفيضانات في ماليزيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

بدأت هيئة الهلال الأحمر مرحلة جديدة في مساندة المتأثرين من الفيضانات في ماليزيا تشمل صيانة وتأهيل المنازل المتضررة من الفيضانات في ولاية باهانج أكثر المناطق تأثراً من الفيضانات التي اجتاحت عدداً من الولايات الماليزية نهاية العام الماضي.

وقام وفد الهيئة الموجود حالياً في ماليزيا برئاسة فهد عبد الرحمن بن سلطان بوضع الآليات والوقوف على الترتيبات الجارية لعمليات الصيانة بالتنسيق مع الحكومة المحلية والجهات ذات الصلة، فيما تم تسليم أكثر من 500 أسرة متضررة المساعدات النقدية، التي خصصتها الهيئة لصيانة منازلهم، وفي مرحلة لاحقة سيوزع الأثاث المنزلي عليهم بالتنسيق مع سفارة الدولة في كوالالمبور.

وعلى الصعيد ذاته، قامت الهيئة بترميم وصيانة أحد دور الأيتام ومسجد ضمن جهودها لتأهيل المرافق الحيوية في ولاية باهانج الماليزية، التي تاثرت بالفيضانات.

كما عقد الوفد اجتماعاً تنسيقياً مع الجهات الماليزية المختصة بحضور عبدالله مطر المزروعي سفير الدولة لدى ماليزيا، والأمير عبد الله بن سلطان شاه ولي عهد ولاية باهانج الماليزية، والحاج عدنان بن يعقوب رئيس وزراء الولاية.

وأشاد الأمير عبدالله بن سلطان شاه في مستهل الاجتماع بموقف دولة الإمارات الإنساني تجاه الشعب الماليزي، وقال إنه يؤكد مدى الترابط بين الشعبين الإماراتي والماليزي.

وتقدم بالشكر والتقدير لجهود الدولة ودور الهلال الأحمر الإماراتي في مساعدة الشعب الماليزي والتخفيف من معاناته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض