• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استقبلت وفداً ضم 30 شركة من مدينة هواسونج

«غرفة أبوظبي»: فرص واعدة أمام الشركات الكورية للاستثمار في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

دعا الدكتور الطاهر مصبح الكندي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، الشركات الصناعية الكورية لتعزيز استثماراتها في إمارة أبوظبي وإقامة شراكات استراتيجية مع الشركات الصناعية العاملة في الإمارة.

وقال الكندي، على هامش الاجتماع الذي عقد بمقر الغرفة أمس، مع الوفد التجاري الكوري، الذي ضم أكثر من 30 شركة من مدينة هواسونج، إن جمهورية كوريا الجنوبية تعد واحدة من أهم الشركاء التجاريين بالنسبة لدولة الإمارات بصفة عامة، وإمارة أبوظبي بصفة خاصة.

وأشار إلى أن زيارة الوفد تكتسب المزيد من الأهمية لأنه يضم عدداً كبيراً من الشركات الصناعية وممثلين عن مختلف القطاعات الحيوية الكورية، موجهاً الدعوة لكافة الشركات الصناعية الكورية، وخصوصاً في مجال الصناعات الإلكترونية وصناعة السيارات والصناعات البتروكيماوية، لإقامة شراكة استراتيجية مع الشركات الإماراتية والشركات العاملة في إمارة أبوظبي، والاضطلاع بدور فاعل في دعم خطط ومشاريع التنمية الاقتصادية المستدامة في الإمارة.

حضر الاجتماع هلال محمد الهاملي، نائب مدير عام الغرفة وممثلين عن 60 شركة إماراتية وكورية من مختلف القطاعات، وقام بتنظيم زيارة الوفد الكوري، مكتب غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في مدينة سيؤول العاصمة الكورية، وهو الوفد الثاني الذي ينظمه المكتب والذي جاء تأسيسه في إطار استراتيجية الغرفة للمساهمة في الترويج لإمارة أبوظبي كمركز استقطاب استثماري في المنطقة.

وأوضح الكندي أن غرفة أبوظبي افتتحت العام الماضي مكتباً تجارياً تمثيلياً لها في العاصمة الكورية سيؤول في إطار إستراتيجيتها للتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في أبوظبي وجذب المزيد من الشركات الكورية للاستثمار في القطاعات التي حددتها رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030، وكذلك تعريف الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال في إمارة أبوظبي بالفرص التجارية والاستثمارية المتاحة في كوريا الجنوبية ودعم هذه الشركات في إقامة شراكات وتعاون اقتصادي واستثماري مثمر يعود بالنفع على الجانبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا