«اتصالات» تخفض أسعار خدمة التجوال الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 يونيو 2013

أبوظبي (الاتحاد)- أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» امس باقات تجوال دولي أسبوعية وشهرية جديدة تلبي طلب العملاء المتزايد على التجوال الدولي أثناء سفرهم خارج الدولة.

وبحسب بيان صحفي، تقدم «اتصالات» تخفيضاً كبيراً على أسعار التجوال حيث توفر الباقات الجديدة للمستخدمين فرصة استهلاك البيانات بحدٍ أدنى يصل إلى 25 درهماً يومياً وتلقي المكالمات الواردة بأسعار تبدأ من 0,5 درهم للدقيقة، كما يؤمن عرض باقة المسافر 1 غيغابايت من البيانات و1000 دقيقة من المكالمات الواردة لمدة شهر مقابل 500 درهم فقط.

ويمكن للمشتركين استخدام دقائق تجوال المكالمات الواردة أثناء التجوال عبر شركاء اتصالات في كافة الوجهات بينما يمكن استخدام تجوال البيانات مع 143 مشغلا من شركاء اتصالات المفضلين في 70 دولة تغطي معظم الوجهات الرئيسية.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق إن «اتصالات» تسعى دوماً لتقديم أفضل مستوى خدمات للعملاء أثناء السفر وتشجعهم على الاستفادة المثلى من الهواتف المتحركة وخاصة مع الازدياد المضطرد في استخدامات البيانات للتصفح والبريد الإلكتروني ولهذا قمنا بتصميم هذه الباقات المبتكرة الخاصة بالتجوال الدولي والتي تقدم مزايا كبيرة وبأسعار تنافسية، وأشار الخولي إلى نجاح «اتصالات» في توسيع شبكة شركائها للتجوال الدولي بما يمكنّها من تقديم أوسع تغطية دولية وأفضل أسعار مخفضة عند التجوال أثناء السفر.

وأضاف الخولي أن الباقات المتنوعة التي تقدمها «اتصالات» تتيح للمشتركين حرية الاختيار بين باقات تجوال المكالمات أو البيانات أو تلك التي تجمع بين الاثنين بما يمنحهم قيمة أعلى مقابل الكلفة و المرونة في الخيارات من حيث وقت الصلاحية وخيارات الاستخدام.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد أن خدمات ما بعد بيع السيارات بالوكالات تخضع لرقابة جيدة من الجهات المختصة تحفظ حقوق المستهلكين؟

نعم
هناك رقابة لكنها غير كافية
الرقابة ضعيفة