• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«التنمية الأسرية» في الشارقة تطلق جائزة حافز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

الشارقة (وام)

نظمت إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي في إدارة مراكز التنمية الأسرية والتابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة أمس جلسة خاصة حول «جائزة حافز» التي تنطلق من رؤية الإدارة وسعيها للتميز المؤسسي وتشجيعها نحو الارتقاء والتطوير والإبداع وصولا إلى رضا المجتمع.

وتنقسم الجائزة إلى فئيتين الأولى: الموظف المبدع وفريق العمل المتميز والثانية: التجربة الإدارية المتميزة تحت هدف استراتيجي وهو تطبيق المعايير الدولية للتميز المؤسسي والوظيفي.

وقالت موضي الشامسي مدير عام إدارة مراكز التنمية الأسرية خلال الجلسة: إن التميز هو ما يدفعنا دائما نحو الإبداع والإنتاج والابتكار لكل ما هو جديد ونترك خلفنا تلك البصمة التي تشهد على النجاح من خلال التأثير والتطوير لخدمة المجتمع، مشيرة إلى أهمية استغلال النعم التي ننعم بها في ظل قيادتنا الرشيدة وبها نتخطى الصعوبات الصغيرة والبعد عن التذمر والإقبال على الإيجابية والتعامل مع بعضنا البعض بحسن النوايا.

وقدمت إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي شرحا وافيا لأهداف الجائزة والتي تتضمن توفير بيئة مشجعة على الإبداع والتشجيع على الارتقاء والتطوير للوصول لرضا المجتمع وخلق روح التنافس الإيجابي بين الموظفات وزيادة الإنتاجية لتحقيق أهداف المؤسسة ورؤيتها ورسالتها.

واستعرضت الجلسة المعايير التي يجب تخطيطها في عام 2016 بناء على دراسة ميدانية وعلى نتائج استقصاء رضا المتعاملين وعلى توصيات مؤتمر متخصص وعلى تجربة أفضل الممارسات والتخطيط المشترك وتحديد الأولويات والشراكة الفعال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض