• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إيبي ضحية سطو مسلح!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

محمد حامد (دبي)

تعرض جوردان إيبي لاعب فريق بورنموث الإنجليزي لحادث سطو مسلح وفقاً لما كشفت عنه الصحف اللندنية، وهو ما أكدته الشرطة البريطانية «سكوتلاند يارد» في بيان رسمي.

وفي تفاصيل الحادث تعرض اللاعب الشاب لهجوم بالسكين على يد مجموعة من اللصوص، حيث تم الاصطدام بسيارته الفارهة، قبل أن يتم الهجوم عليه.

وتم السطو على ساعة يد باهظة الثمن من إيبي يبلغ ثمنها وفقاً لما كشفت عنه صحيفة «الصن» اللندنية 25 ألف جنيه استرليني، ولكنه على الرغم من ذلك لم يتعرض لأي أذى على يد اللصوص الذين يبدو أنهم اكتفوا بالحصول على ساعته ثم تركوه يرحل إلى حال سبيله.

وقال بيان سكوتلاند يارد تعليقاً على الحادثة: «هناك تحقيقات بشأن تعرض شخص لحادث سطو مسلح في 6 نوفمبر بالقرب من إحدى محطات المترو جنوب شرق لندن، وتم تهديده بسكين، ثم تجريده من الساعة التي كان يرتديها، ولكنه لم يتعرض للإيذاء الجسدي، وسوف يتم التحقيق في تفاصيل هذا الحادث».

إيبي هو صاحب الصفقة القياسية في تاريخ نادي بورنموث، حيث بلغت كلفتها 15 مليون جنيه استرليني، ويبلغ اللاعب 20 عاماً، وسبق له اللعب لفريق ليفربول، وأعير إلى أكثر من فريق قبل أن يستقر في صفوف بورنموث، الذي يحتل المركز التاسع بعد مرور 12 مرحلة من البريميرليج.

اللافت أن إيبي تعرض لهذا السطو المسلح بعد 4 أيام فقط من تعرض آندي كارول لاعب وستهام لحادث مماثل حينما كان يقود سيارته، فإذا باثنين من اللصوص كل منهما على ظهر دراجة بخارية يحاصرانه، فيما كان أحدهما يحمل سلاحاً نارياً، ولكن كارول تمكن من الهروب مسرعاً بسيارته.

وتؤكد التقارير الصحفية في إنجلترا أن تعرض نجوم «البريميرليج» لحوادث السطو المسلح، سواء في الشارع أو حتى في منازلهم لا علاقة له بشهرتهم، حيث من المرجح ألا يكون اللصوص يعرفون هؤلاء النجوم، إلا أن مظاهر الثراء هي التي تدفع اللصوص إلى مهاجمتهم، قد كان إيبي وكذلك كارول يقودان سيارتين فاخرتين حينما تم الهجوم عليهما بهدف السرقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا