• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لوفيجارو: الريال أهان جاره

ليكيب: «رونالدو شو» أمام جماهير مدريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

مع كل هدف سجله في مباراة «ديربي» مدريد ضد أتلتيكو، كان البرتغالي كريستيانو رونالدو يقف في «وضع التصوير» أمام الكاميرات الناقلة للمباراة وكاميرات الصحفيين ولسان حاله يقول: التقطوا لي الصور على هذا النحو وذاك وذاك.. ثلاث مرات مع كل هدف من الأهداف الثلاثة «هاتريك» التي سجلها في المباراة، ما دفع صحيفة «ليكيب» عبر موقعها الإلكتروني إلى وصف ما فعله النجم البرتغالي الكبير بـ«رونالدو شو» على اعتبار أنه يقدم عرضاً سينمائياً أو مسرحياً أمام الجماهير الغفيرة التي امتلأ بها استاد فيسينتي كالديرون، الذي شهد آخر مباراة «ديربي» بين قطبي العاصمة الكبيرين الريال والأتليتي.

وتقول «ليكيب»: عوض رونالدو الصيام عن تسجيل الأهداف طوال الأسابيع الماضية بثلاثية زلزلت كيان أصحاب الأرض وجماهيرهم المحتشدة في الاستاد، ليتساوى بذلك مع ليونيل ميسي ولويس سواريز في صدارة هدافي «الليجا» برصيد 8 أهداف لكل منهم، وليقترب أكثر وأكثر من الفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام 2016.

وإذا كانت «ليكيب» قد اعترفت بأن رونالدو هو رجل المباراة الأول، إلا أنها أكدت في الوقت نفسه أن الداهية إيسكو، الذي تحرر من مهامه الدفاعية في ظل طريقة 4/‏ 4/‏ 1/‏ 1 التي لعب بها زيدان، نجح في إصابة جماهير أتلتيكو بالجنون بتحكمه الرائع في الكرة ومراوغاته المفيدة.

وتحت عنوان «الريال أهان جاره المدريدي أتلتيكو في ديربي مثير»، قالت صحيفة «لوفيجارو»: حقق الريال فوزاً مستحقاً في ظل غياب نخبة كبيرة من نجومه المصابين في مقدمتهم سيرجيو راموس وبيبي وكاسميرو وتوني كروس وكريم بنزيمة الذي لعب دقائق قليلة قبل نهاية المباراة.

ومن جانبها قالت صحيفة «لوباريزيان»: كان وداع لاعبي أتلتيكو لملعب فيسينتي كالديرون حزيناً.. الكل اعتقد أن الأتليتي نصب فخاً أو كميناً للميرينجي في هذا الملعب، ولكن رجال زيدان لم يهتزوا على الإطلاق وتفوقوا على أنفسهم وفازوا بثلاثية رونالدو، التي سجلها التاريخ عبر صفحاته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا