• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  03:37     أبوظبي للإسكان إعفاء 28 مواطنا من سداد القرض بقيمة نحو 31 مليون درهم بسبب الوفاة    

النصر يوقع شراكة للاستشارات القانونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقعّت شركة النصر للاستثمار صباح أمس اتفاقية رعاية تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، مع أبرز مكتبين لأعمال المحاماة والاستشارات القانونية في الدولة ومنطقة الخليج، حيث شهدت قاعة المؤتمرات في النادي إبرام اتفاق مهم لرعاية الشؤون القانونية للنادي مع مكتبي بن سويدان للمحاماة والاستشارات القانونية، وبوست للمحاماة والاستشارات القانونية، والخاصين لعضوي مجلس الشرف النصراوي عبدالمنعم بن سويدان والدكتور عبيد بوست.

وأعرب عادل غيث رئيس مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار عن سعادته بالاتفاقية التي تهدف إلى خدمة النادي في مختلف القضايا والاستشارات التي يحتاجها، معرباً عن سعادته بالدور الكبير الذي يقوم به أعضاء مجلس الشرف النصراوي وأبناء «العميد» في خدمة النادي، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة يهدف إلى العمل بالطرق الاحترافية لضمان سير العمل وفق إجراءات رصينة.

وقال الدكتور عبيد بوست إنه سعيد بالعودة إلى النادي، من خلال الاتفاقية، مشيراً إلى أن النصر ليس بغريب عليه منذ أن كان لاعباً فيه، والتواجد حالياً في خدمته ما هو إلا نوعاً من رد الجميل لهذا البيت الكبير الذي نشأ وتربى بين جدرانه. وأشاد عبد المنعم بن سويدان بالاتفاقية الجديدة، مشيراً إلى أن الرياضة الإماراتية مقبلة على تأسيس محكمة رياضية في أبوظبي، وهو ما يعني ضرورة توجه الأندية إلى هذا الاتجاه القانوني المهم لسد ثغراتها القانونية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا