• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النابودة: الأهلي صاحب «بال طويل» وقادر على المنافسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

أكد عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، كامل ثقته بقدرة «الفرسان» على تجاوز الخسارة من الجزيرة، واصفاً فريقه بأنه صاحب «بال طويل»، ودائماً ما يتحسن أداؤه في كل موسم، مع مرور مزيد من الجولات، وقادر على المنافسة بقوة على لقب الدوري، وأبريل ومايو المقبلين شاهدان على ذلك.

واعترف النابودة بأن الأهلي لم يقدم ما يشفع له في المباراة، ربما بسبب بعض الظروف التي لم تخدمه، وأبرزها إصابة نجم الفريق الغاني أسامواه جيان، ولكن الخسارة لن تؤثر على الفريق، ويتحسن أداؤه بمرور مزيد من الجولات، مشيراً إلى أن كثرة عدد المنافسين على صدارة البطولة هذا الموسم وعدم اقتصارها على الأهلي والعين فقط، أمر صحي لكرة القدم الإماراتية.

وقال: إن الخسارة واردة، والأهلي لم يقدم ما يشفع له خلال المباراة، ولكن هذا لا يهدر حق «الفرسان» الذي قدم مباريات جيدة حتى الآن، بداية من حصد لقب كأس سوبر الخليج العربي العربي بتغلبه على الجزيرة في القاهرة، ومروراً ببداية طيبة في الدوري، ولقب كأس السوبر الإماراتي المغربي «كأس الصداقة»، وكلها مباريات تؤكد قدرات الأهلي وتجسد طموحاته، مع التأكيد على أن «الفرسان» لا يزال يملك الأفضل.

وأضاف: الخسارة تطال جميع الفرق، ولا يمكن تحميل مسؤوليتها للاعب بعينه أو للجهاز الفني، وهي أمور طبيعية وتحدث عندما لا تكون في أفضل حالاتك.

ودافع النابودة عن جيان، معتبراً أن اختيار الروماني أولاريو كوزمين له لمصلحة الأهلي، من منطلق أن رغبة المدير الفني لا تختلف عن رغبة الفريق، وبعد فترة طويلة قضاها كوزمين مع الأهلي أصبح فكر الطرفين متطابقاً، وقال: لا يمكن أن نحمل جيان المسؤولية بمفرده بعد إصابته، ولابد أن نأخذ بالأسباب، وأعتقد أنه قدم أداءً ممتازاً في بعض الأوقات، ولا يجب أن نظلمه بسبب إخفاقه أو غيابه في مباراة واحدة.

وأضاف: لا يجب أن نكون قساة على اللاعبين بسبب الخسارة، لأننا نعتمد عليهم في المستقبل لتقديم أداء أفضل وتحقيق نتائج أحسن، وبالتالي يجب أن نكون قنوعين، لأننا لسنا من النوع الذي يحب العناد والتمسك بآرائنا والدفاع عن أي خطأ.

واختتم رئيس مجلس إدارة الأهلي تصريحاته بالتأكيد على أنه واثق من تحسن أداء الأهلي خلال الفترة المقبلة من الدوري، وأنه سيكون في قلب المنافسة خلال الفترة الحاسمة منه في الفترة من أبريل ومايو المقبلين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا