• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م
  06:46    مصدر بريطاني: سيارة حاولت اقتحام قاعدة "ميلدنهال" الأمريكية     

114 جولة تفتيشية على صالونات نسائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أكتوبر 2017

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

نفذت إدارة الصحة العامة في دائرة بلدية رأس الخيمة 114 جولة تفتيشية ميدانية خلال النصف الأول من العام الحالي على الصالونات النسائية العاملة في مختلف مناطق الإمارة.

وقالت شيماء الطنيجي مدير إدارة الصحة العامة في بلدية رأس الخيمة، إن الإدارة وعبر مفتشيها شنت حملات ميدانية مختلفة على المنشآت التي تقع ضمن نطاق اختصاصها ومنها الصالونات النسائية، وذكرت أن المتفشين تمكنوا من تنفيذ 114 جولة تفتيشية مختلفة على الصالونات خلال هذه الفترة من العام، وتم تفتيش 473 منشأة، أسفرت عن تحرير 13 مخالفة صحية وعامة.

وأشارت الطنيجي إلى أن أعداد المنشآت المستوفية لمختلف الاشتراطات بلغ 333 منشأة، لافتة إلى أنه تم أيضاً خلال الجولات التفتيشية تحرير 98 إنذاراً، حيث كان من أهم المخالفات المرصودة لديها، مصادرة مواد تجميلية منتهية الصلاحية ومخالفة النشاط المصرح به وعدم وجود بطاقات صحية للعاملات الموجودات في الصالونات النسائية تثبت خلوهن من الأمراض.

وأوضحت أن الجولات التفتيشية كشفت التزام العديد من الصالونات النسائية بالقوانين والاشتراطات الصحية منها الالتزام بعمل عقد مكافحة الحشرات والالتزام بصلاحية المواد التجميلية وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا