• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  12:29    محادثات استانا حول سوريا تقترب من التوصل الى "اعلان نهائي"        12:38    روسيا تقول إن سحب القوات الأمريكية من أفغانستان سيفاقم وضع البلاد         12:39     أسعار النفط ترتفع بفضل هبوط الدولار وخفض الإنتاج         12:52     جولدمان ساكس يرفع دعوى مضادة بمليار دولار على رجل أعمال اندونيسي         01:06     نائب رئيس الوزراء التركي: لن نسلم مدينة "الباب" إلى نظام الأسد بعد استعادتها من داعش         01:20     وكالة الأناضول: تركيا وروسيا وإيران تتفق على آلية ثلاثية مشتركة لمراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار في سوريا     

من أول رمضان حتى عيد الفطر المبارك

إطلاق حملة «ساهم في اسعاد الناس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

دبي (وام)

أطلقت هيئة الهلال الأحمر بالتعاون مع مجموعة «ماجد الفطيم» الحملة الخيرية الرمضانية السنوية «ساهم في إسعاد الآخرين» التي تهدف إلى جمع مستلزمات الحياة اليومية وتوزيعها على المحتاجين. وقال محمد عبدالله الزرعوني مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في دبي، إن الحملة تعكس قيم الخير والتكافل الاجتماعي والإنساني التي يتميز بها الشهر الفضيل من خلال تشجيع العمل الخيري وتعزيز قيم الإنسانية بين أفراد المجتمع، من جانبه، دعا فؤاد منصور شرف مدير تنفيذي أول - إدارة العقارات ومراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية» جميع أفراد المجتمع لتقديم ما تجود به أنفسهم للمحتاجين.

كادر/ الهلال وماجد الفطيم/

داخل الدولة وخارجها

وتنطلق حملة «ساهم في إسعاد الآخرين»، خلال الشهر المبارك في اليوم الأول من شهر رمضان وتستمر حتى عيد الفطر وستقام فعالياتها في 17 مركز تسوق تابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في خمس بلدان في المنطقة من أجل جمع أكبر قدر من التبرعات.. وتشمل مراكز التسوق المشاركة.. مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر عجمان وسيتي سنتر الفجيرة وماي سيتي سنتر الناصرية بجانب مراكز متاجر الأربعة في الشارقة، إضافة إلى مراكز سيتي سنتر في البحرين وعمان ومصر ولبنان.. فيما تتوافر نقاط تبرع إضافية في هايبرماركت كارفور وماجيك بلانيت ووكس سينما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض