• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الذئاب» يحسم صراع الصدارة

العروبة يدخل التاريخ بـ «بصمة العشرة» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

بدأت الإثارة تأخذ طريقها مبكراً إلى دوري الدرجة الأولى، مع ختام الجولة الثانية التي شهدت تسجيل 21 هدفاً في المباريات الست. وجذبت مواجهة العربي أمام ضيفه العروبة كل الأنظار، عطفاً على النتيجة التاريخية التي انتهت عليها المباراة، بفوز الأخير بعشرة أهداف كاملة دون رد، حملت توقيع أربعة لاعبين فقط، بعد أن تناوب الثلاثي السنغالي بابا ويجو، والبرازيلي فينيكوس سيلفا، بجانب المهاجم نواف فريد علي في تسجل «الهاتريك» الشخصي لكل لاعب، مقابل هدف وحيد لهداف تصفيات كأس رئيس الدولة حسن راشد.

وحسم الفجيرة صراع الصدارة الذي جمعه بضيفه مصفوت بثلاثة أهداف نظيفة، منحت «الذئاب» فرصة الوصول إلى النقطة السادسة، في الوقت الذي بقى مصفوت عند نقاطه الثلاث، وبدا من اللافت فشل هجوم الأخير في التسجيل في الجولة الثانية، بعد تحقيقه أكبر انتصار في الأسبوع الأول، بالفوز على العربي 4-1، وتبادل الثلاثي حسن معتوق ومحمد ناصر والبديل ربيع المسماري تسجيل أهداف الفجيرة الثلاثة.

وقاد البرازيلي أديلسون بيريرا مهاجم عجمان «البرتقالي»، إلى حصد نقاط فوزه الأول على حساب ضيفه الخليج بثنائية نظيفة، حملت توقيع المهاجم البرازيلي في الدقيقتين 6 و12 من عمر انطلاقة المباراة التي احتضنها استاد راشد بن سعيد في عجمان.

وحسمت مواجهة «الأفيال» التي جمعت المخضرم بوريس كابي مهاجم الشعب بمواطنه فين سيدرك لاعب الذيد مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابي على ملعب الأخير، بعد أن افتتح كابي التسجيل لـ «الكوماندوز» في الشوط الأول، وأدرك سيدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 57، ومثلت نتيجة التعادل الثانية على التوالي للشعب الذي يواصل رحلة البحث عن فوزه الأول في الوقت الذي حصد الذيد نقطته الأولى في المسابقة بعد الخسارة 1-2 أمام الذيد في الجولة الأولى.

ولم يهنأ دبا الحصن بتقدمه على مضيفه رأس الخيمة لأكثر من دقيقة واحدة، بعد أن افتتح البديل محمد راشد سرور التسجيل للضيوف في الدقيقة 67، ليدرك البرازيلي اليكسندر التعادل للخيماوي في الدقيقة 68، وهو الهدف الثاني على التوالي للمهاجم البرازيلي في الدوري بعد هدف تقليص الفارق أمام الخليج 1-2 في الجولة الأولى.

ونجح الحمرية في حصد نقطته الثانية على التوالي في البطولة، بعدما فرض التعادل الإيجابي أمام ضيفه دبي 1-1 في أول مباراة للحمرية على ملعبه في البطولة، وقاد «البديل» الشاب يوسف المهري «22 عاماً» فريقه إلى نقطة التعادل، بعد خمس دقائق فقط على دخوله بديلاً في الشوط الثاني، معوضاً تأخر الحمرية بهدف النيجيري هارونا في الدقيقة 52.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا