• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تنطلق غداً وتختتم الجمعة

زوارق الفئة الأولى تزين كورنيش أبوظبي بمنافسات مثيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق ابتداء من يوم غد وحتى يوم الجمعة المقبل، منافسات بطولة العالم لزوارق الفئة الأولى جولة أبوظبي، والتي تجمع نجوم العالم في هذه الفئة بمشاركة قوية يأتي في مقدمتها مشاركة زوارق أبوظبي 5 و6 وزورق الفيكتوري 3 عبر هذه المنافسة البحرية المهمة، والتي تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية.

وينطلق يوم غد السباق الرئيسي الأول، ثم يليه بعد غد انطلاق منافسات سباق الكيلو ران بين الزوارق المشاركة، ثم منافسات السباق الرئيسي الثاني يوم الخميس، ونشهد يوم الجمعة انطلاق السباق الرئيسي الثالث والختامي للجولة يليه تتويج الفائزين بألقاب البطولة.

وفي نفس موقع إقامة منافسات الإكس كات في الأسبوع الماضي، وضع النادي معسكر الزوارق المشاركة في منافسات الفئة الأولى بالإضافة لإعدادات الزوارق المشاركة وأيضا تهيئة المنطقة من أجل استيعاب زوارق الفئة الأولى الضخمة، ومن المنتظر أن يشهد كاسر الأمواج تدفقاً سياحياً طيلة الأيام الأربعة المقبلة من مختلف السياح لمتابعة تفاصيل المنافسة لزوارق الفئة الأولى.

من ناحيته رفع سالم الرميثي مساعد مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية التهنئة بهذه المناسبة والاستضافة الغالية، الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مشيد بدور سموه وتوجيهاته الدائمة في أن تكون العاصمة أبوظبي محطة دائمة لكل البطولات والأحداث البحرية العالمية، وقال: تجمع العاصمة أبوظبي حالياً بين استضافة كل البطولات العالمية والقوية وهي الفئة الأولى، الفورمولا1 والإكس كات، وهي من أقوى الرياضات البحرية والتي تمتلك الانتشار الأكبر على مستوى العالم وتمتلك الحضور والشهرة القوية.

وعن منافسات الفئة الأولى أكد الرميثي أن استعدادات وجاهزية النادي من أجل استضافة البطولة قد اكتملت على كاسر الأمواج وكورنيش أبوظبي من ناحية إعداد معسكر الزوارق وقرية المتسابقين، والإعدادات اللوجستية من أجل البطولة والمنافسة بشكل عام، وقال: وضعنا كافة الأساسيات اللازمة من أجل استضافة البطولة، وسنكون على موعد مع تحديات قوية طيلة أيام هذا الأسبوع مع وجود ثلاثة سباقات وسباق سبيد ران عبر البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا