• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

اختتام بطولة روح الاتحاد لـ «بوتشيا المعاقين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

اختتمت بطولة روح الاتحاد للبوتشيا للمعاقين التي استضافها نادي العين للمعاقين بمشاركة 30 لاعباً ولاعبة قدموا مستويات فنية عالية. ونجح لاعب نادي دبي صالح عبيد العليلي في الفوز بالمركز الأول لفئة بي سي 1، وجاء في المركز الثاني لاعب مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد سالم عبيد المدحاني، وحل عمر دريب «دبي للمعاقين» ثالثاً.

وفي منافسات بي سي BC2 انتزع سلطان محمد علي لاعب مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد المركز الأول وجاء ثانياً خالد علي المراشده «خورفكان للمعاقين»، وفي المركز الثالث جاء لاعب نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة وليد عبدالله الحمادي.

وفي منافسات بي سي 3 حصد لاعبو نادي العين للمعاقين المركزين الأول والثاني عن طريق خاطرة الشامسي، تلتها في المركز الثاني هدى الكعبي وفي المركز الثالث جاء لاعب نادي خورفكان للمعاقين طارق علي حميد البلوشي، وتصدر احمد عيسى الجزيري فئة بي سي 4، تلاه نادي العين للمعاقين في المركز الثاني والثالث بلاعبيه أحمد عبدالله الشامسي ثانيا وخليفة السريحي ثالثا.

وأعرب ذيبان سالم المهيري الأمين العام عن سعادته بالنتائج التي حققها اللاعبون، مؤكدا أن مستوى البطولة كان جيدا، وقال: الاتحاد يعمل دائما على إعطاء الفرصة لكل اللاعبين لإظهار مواهبهم من خلال تنظيم مثل هذه البطولات، مؤكدا أن البطولة نجحت بكل المقاييس نظراً لما تتمتع به هذه الفئة من خصوصية. وأوضح «أن الفترة المقبلة ستظهر نخبة من اللاعبين المحترفين في منافسات البوتشيا، خاتماً أن الاحتراف لا يأتي من فراغ وإنما يأتي من إدارة تهتم بأدق التفاصيل الخاصة باللاعب وأنه فخور بما حققته دولة الإمارات من إنجازات على الصعيد الأولمبي والعالمي في رياضة المعاقين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا