• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لوجان سارجينت يحل في المركز الثاني

أبردين يحسم لقب الفورمولا4 في دبي أوتودروم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

حصل المتسابق جوناثان أبردين من فريق موتوبارك على أول نقاط بطولة الفورمولا4 في الإمارات بموسمها الأول 2017/‏‏2016، في حين تقاسمت الفرق المحلية موقعاً لها على منصة التتويج في الجولة الأولى من البطولة التي جرت أحداثها يومي الجمعة والسبت الماضيين في حلبة دبي أوتودروم.

وكان الموسم الذي يتألف من ست جولات قد بدأ الشهر الماضي بجولة افتتاحية في حلبة مرسى ياس، فيما انطلقت أمس الأول أولى جولات تسجيل النقاط الرسمية في البطولة من أجل الحصول على اللقب، والتي تعد أساسية للسائقين الراغبين في التأهل إلى نقاط رخصة السوبر من الاتحاد الدولي للسيارات والارتقاء في سلم رياضة السيارات عالمياً.

وأشاد محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية بأداء جميع المتسابقين وبالمنافسة القوية والروح الرياضية العالية التي تحلى بها الجميع، وكذلك بأداء المتسابقين من دول مجلس التعاون الخليجي وحرصهم على تطوير مهاراتهم في كل جولة.

وأضاف: «حققت أولى جولات تسجيل النقاط الرسمية في بطولة الفورمولا 4 نجاحاً كبيراً، وكان أمراً رائعاً أن نرى الفرق المحلية على منصة التتويج في كل سباق. كما نفخر بما قدمه السائقون الخليجيون من أداء وحرص على تطوير مهاراتهم واكتساب المزيد من الثقة على الحلبة في كل جولة، ونتمنى لهم التوفيق في الجولات المقبلة».

وواصل فريق موتوبارك الأوروبي النجاح الذي حققه في الجولة الافتتاحية الشهر الماضي بحصول المتسابقين جوناثان أبردين رقم 21 من جنوب أفريقيا والمتسابق لوجان سارجينت رقم 23 من الولايات المتحدة الأميركية على المركزين الأول والثاني على التوالي في كل السباقات الثلاثة التي امتد كل منها على مدى 20 دقيقة.

وحصل المتسابق رقم 4، شون بابينجتون الفائز ببطولات بريطانية وأوروبية وحامل لقب بطولة العالم للكارتنج، والذي يشارك ضمن فريق إينيرجي دبي لسباقات الفورمولا 4، على المركز الثالث مناصفة مع الايرلندي الجديد جيمس روي جي آر رقم 11 من فريق رازجيرا موتورسبورت بعد منافسة شديدة بين المتسابقين المحليين.

وقال جوناثان أبردين، رقم 21 من فريق موتوبارك: «كانت عطلة نهاية أسبوع ممتعة بالنسبة لنا، لقد فزنا في السباقات الثلاثة وأصبحنا نتصدر عدد النقاط، المنافسة أكثر قوة بالتأكيد عما كانت عليه في الجولة الماضية في حلبة مرسى ياس الشهر الماضي، وذلك بوجود كل من جيمز وشون هنا في هذه الجولة، لقد استمعت كثيراً بالقيادة على حلبة دبي أوتودروم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا