• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عبر الأثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

ستوديو واحد

◆ اتصال: اتصلت بنا وزارة الأشغال مشكورة لتسليمنا المساكن الجاهزة في إمارة الفجيرة، وقدمنا الأوراق الأزمة، وأعلنت الأسماء وتم توزيع أرقام البيوت ووعدنا بعد أسبوع لتسليم المفاتيح وفرحنا وأخذنا عائلاتنا لمعاينة البيت الجديد، وفوجئنا بإيقاف التسليم البيوت بأمر من الوزير!. وعندما سألنا عن السبب أجابوا أن هذه البيوت خصصت لحالات الإحلال للذين يملكون بيوتا قديمة، السؤال لماذا تم استدعاؤنا وإعلان الأسماء وتوزيع أرقام البيوت ؟!.

◆ متصل يتعامل مع بنك أبوظبي الوطني بالعين منذ أكثر من 30 سنة: اقترضت مبلغ 455 ألف درهم لشراء عقار على أن أقوم بسداده موزعا على 60 شهرا كل قسط 9500 درهم، ومرت الشهور من دون أي مشاكل على أن أسدد آخر قسط شهر مايو 2014، وقبل أن يتم خصم آخر قسط كنت قد دفعت مبلغ 558819 درهما وبقي القسط الأخير وقدره 7400 درهم .. المفاجأة في نهاية الشهر انهم قاموا بخصم مبلغ 30559 درهما من دون إبداء أي أسباب مع أنني لم أتأخر بدفع أي قسط ولم أواجه أي مشاكل خلال فترة السداد، راجعت البنك وجميع مديري بنك أبوظبي الوطني، واشتكيت للمصرف المركزي والموضوع مر عليه شهران ولا يوجد اي تجاوب.

◆ متصلة تقول: أنا وزوجي من فئة المعاقين، وأنا حامل وأسكن بالإيجار وعلى حكم بإخلاء المنزل وأطلب المساعدة حتى لو نصف المبلغ، وراجعت المحكمة، وقالوا يتوجب علينا ترك السكن، أطلب المساعدة قبل أن يطردوني أنا وزوجي.

◆ اتصال: أنا مواطن أسكن في دبي تعرض منزلي كاملا للحريق قبل أسبوعين، ولا أعرف ماذا أفعل أنا وعائلتي وأسكن الآن في خيمة قرب البيت.

◆ اتصال: اقتراح على شرطة العين أن تضع لونا على الشارع ينبه السائق الى تغيير حدود السرعة مثل بعض شوارع أبوظبي خدمة للسياح الذين يزورون مدينة العين حتى لا يفاجئهم الرادار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا