• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وفاة رقيب بشرطة دبي في حادث أثناء العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

نعت القيادة العامة لشرطة دبي، فقيد الواجب الرقيب حيان عادل علي، 24 سنة، الذي تعرض إلى حادث مروري أودى بحياته وهو على رأس عمله، أثناء قيامه بواجباته ومهامه الوظيفية في تنظيم حركة السير والمرور بإخراج شاحنة من طرف الطريق إلى مواقف الشاحنات على شارع الإمارات.

وانتقل إلى مكان الحادث اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، واللواء الخبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، والعميد أنس المطروشي مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، والعقيد يوسف العديدي مدير مركز شرطة البرشاء.

وتقدم اللواء المزينة بالعزاء والمواساة لأسرة الفقيد، مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأشار إلى أن الرقيب حيان عادل علي يعمل في أمن الطرق التابع للإدارة العامة للمرور قد تعرض إلى حادث سير بليغ أودى بحياته متأثرا بإصابته البليغة أثناء قيامه بتأمين خروج شاحنة ممتلئة بحصى خاص بتعبيد الطرق «الأسفلت» من شارع الإمارات، بعد جسر الروية باتجاه جبل علي.

وبين اللواء المزينة أن شاحنة قادمة من الخلف صدمت دورية أمن الطرق التي يقودها الرقيب والتي كانت تسير أقصى اليمين من الخلف ما تسبب في انحشارها بين شاحنتين، وأسفر عن وفاة الرقيب وإصابة سائق الشاحنة المتسببة في الحادث بإصابات بليغة، نُقل على الفور إلى مستشفى راشد لتلقي العلاج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض