• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استعرض التجارب العالمية واعتمد الهيكل التنظيمي

«دبي الرياضي» يبحث تنفيذ مبادرة أبطال الأكاديميات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

عقد مجلس دبي الرياضي اجتماعاً مع فريق عمل مبادرة أبطال الأكاديميات، إحدى مبادرات مختبر الابتكار الرياضي، بحضور سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وعبد الله خليفة المري عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي ومساعد راعي المبادرة.

حضر الاجتماع أعضاء فريق عمل المبادرة وهم: أحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات بمجلس دبي الرياضي، عبدالله خليل البناي، محمد مطر غراب، حسن مراد عبدالله، أحمد الطيب، محمد بو عميم، سارة الحاج، عمر الكندي، عائشة الجسمي وعدنان العيوني.

ورحب سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي في بداية الاجتماع بفريق العمل، مشيراً إلى أهمية المبادرة التي تهدف لانتقاء وإعداد الرياضيين المتميزين في مختلف الرياضات غير كرة القدم، مبيناً أن المبادرة واحدة من توصيات مختبر الابتكار الرياضي الذي عقد في سبتمبر الماضي.

واعتبر حارب المبادرة بمثابة خطة مستقبلية متكاملة لصناعة البطل الرياضي في مختلف الألعاب، ابتداءً من عملية الانتقاء والتوجيه لاختيار الرياضات التي تتناسب مع قدرات كل شخص، ومروراً بالتدريب والتأهيل، مؤكداً أن مجلس دبي الرياضي سيسخر كل إمكانياته من أجل أن تحقق المبادرة أهدافها، وتسهم في صناعة رياضيين قادرين على تحقيق إنجازات كبيرة للدولة.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه العميد عبد الله خليفة المري سبل تنفيذ المبادرة، وتناول الفرص المتاحة والتحديات التي تواجه عملية التطبيق، إضافة إلى آليات العمل واعتماد الهيكل التنظيمي للمبادرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا