• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  02:48    أردوغان: العملية العسكرية في إدلب بلغت مراحلها الاخيرة إلى حد كبير        03:02    تأجيل الانتخابات البرلمانية في اقليم كردستان العراق لثمانية اشهر         03:21     انتخاب شويبله رئيسا للبرلمان الألماني    

تتواصل منذ تحرير المدينة

مشاريع الطرق تعيد تطبيع الحياة في عدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أكتوبر 2017

منال أمين

ما زالت تتواصل عملية إعادة تطبيع الحياة لمدينة عدن جنوب اليمن تتواصل منذ تحرير المدينة من مليشيات الحوثي والمخلوع في يوليو 2015م والى آلان، وذلك من خلال تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية في مختلف القطاعات والمجالات لإعادة تأهيل ما دمرته الحرب وإعادة نمو الاقتصاد الوطني وإفادة المواطن بشكل أساسي، ويعد قطاع الطرق والجسور في البلاد من أهم القطاعات الاستراتيجية لإعادة الشريان بين المدينة وباقي المحافظات المجاورة لخلق سلسلة متصلة من النشاطات التجارية والاجتماعية والأمنية التي تعزز من مسيرة أمن واقتصاد البلاد.

استكمال العمل

وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور معين عبد الملك أوضح «أن توجيهات رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي تؤكد ضرورة استكمال العمل في تنفيذ المشاريع الخاصة بالطرق في مدينة عدن والمحافظات المجاورة لما لها من أهمية استراتيجية تخدم الاقتصاد الوطني بالبلاد».

وقال الوزير لـ «الاتحاد» «إن مدينة عدن قدمت الكثير من التضحيات لسنوات عديدة آخرها في الحرب الغاشمة التي شنت عليها من قبل مليشيات الحوثي والمخلوع ومن الضروري إن يتم رد الجميل لهذه المدينة المسالمة خاصة بعد مرور عامين من النصر وذلك من خلال إعادة الخدمات والمشاريع الأساسية بالطرق والجسور».

وأكد الدكتور معين «إن الحكومة تبذل جهوداً بإمكانيات متواضعة في إعادة العمل في كل مديريات مدينة عدن وجذب الدعم اللازم لتنفيذ المشاريع المطلوبة الخاصة بالطرق والجسور، حيث سيشهد المواطن تحسن حقيقي في البنية التحتية للمدينة خلال الفترة القادمة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا