• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

فعاليات «قدوة» على «قناة الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أكتوبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تواكب قناة «الإمارات» اليوم فعاليات الدورة الثانية لمنتدى المعلمين الدولي «قدوة 2017»، الذي ينظمه مكتب شؤون التعليم في ديوان ولي عهد أبوظبي اليوم وغداً في قصر الإمارات.

تنقسم تغطية المنتدى على قناة «الإمارات» خلال يومي انعقاد الحدث إلى فقرتين يومياً، وتتضمن التغطية تقديم تقارير وفواصل «فلرات» متنوعة عن المنتدى الذي يهدف إلى تمكين المعلمين من فهم التحولات والمتغيرات التي يشهدها العصر واستيعاب التوجهات السلوكية للجيل الجديد الذي يعيش في عوالم افتراضية عديدة مع تنوع وسائط التواصل، من خلال طرح ثلاثة محاور رئيسية هي «اسأل -شارك -تقدم».

كما تتخلل التغطية لقاءات مباشرة مع عدد من ضيوف المنتدى الذي يضم أكثر من 800 مشارك من معلمين وخبراء وقادة رأي ومسؤولين حكوميين ورواد في قطاع التعليم من 65 بلداً يعرضون في حوارات تفاعلية تجاربهم وقصص نجاحهم في مجال التعليم.

يأتي منتدى «قدوة 2017» ليستكمل جهود الإمارات ومبادراتها العالمية الرامية إلى تحقيق أهداف التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة والتي يشكل التعليم أحد أبرز أركانها، كما يمثل المنتدى منصة للتجارب الإنسانية وللابتكارات التي ارتقت بمستوى معيشة البشر.

ويجمع «قدوة 2017» مجموعة بارزة من المتحدثين من أبرزهم أندرياس شلايشر مدير دائرة التربية والمهارات في منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية في فرنسا، وجوليا جيلارد رئيسة وزراء أستراليا السابقة، وفيكتور أوشن مرشح جائزة نوبل للسلام 2015 مؤسس شبكة مبادرة شباب أفريقيا في أوغندا، وسو يونغ كانغ مؤسس ورئيس تنفيذي وشريك مؤسس لمجموعة أوايكن/‏‏غنوبيه في سنغافورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا