• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

الزمالك يواجه الإسماعيلي في قمة «أولاد العم» والأهلي يخشى الطلائع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

القاهرة - د ب أ

تستأنف غداً الاثنين منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث تستهل مباريات المرحلة العاشرة بثلاثة لقاءات يلعب فيها الاتحاد السكندري مع النصر للتعدين وبتروجت مع الشرقية وأسوان أمام مصر المقاصة.

ولعل لقاء أسوان والمقاصة الذي سيقام على ملعب الأول هو أكثر اللقاءات سخونة وإثارة نظراً لحاجة الفريقين الماسة لحصد الثلاث نقاط.

المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين خلف الأهلي -حامل اللقب- المتصدر الحالي لترتيب الدوري في حين يعد الفوز سلاح أسوان الوحيد للابتعاد عن قاع الترتيب وصراع الهبوط حيث يحتل أبناء الجنوب المركز الخامس عشر بفارق الأهداف عن النصر للتعدين صاحب المركز السادس عشر بعدد النقاط نفسه.

ويحل الزمالك -الوصيف- ضيفاً على الإسماعيلي في قمة «أولاد العم» كما يطلق عليها عشاق الكرة المصرية بعد غد الثلاثاء ضمن منافسات المرحلة ذاتها.

ويحتل أبناء ميت عقبة بقيادة مديرهم الفني الجديد محمد صلاح المركز السادس برصيد 13 نقطة في حين يحتل الإسماعيلي بقيادة أشرف خضر المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك له 4 مباريات مؤجلة بالدوري غاب عنها خلال مشاركته بدوري أبطال أفريقيا الذي حصده صن داونز الجنوب افريقي على حساب أبناء ميت عقبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا