• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أشاد بالحارس «رجل المباراة»

كلينسمان: أميركا ودعت مرفوعة الرأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

أشاد يورجن كلينسمان مدرب المنتخب الأميركي لكرة القدم بحارس مرمى فريقه تيم هاوارد الذي فاز بلقب «رجل المباراة» رغم خروج الفريق من منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل بهزيمته 1 - 2 في الوقت الإضافي أمام المنتخب البلجيكي أمس الأول.

وكاد أداء هاوارد الرائع يمدد المباراة إلى ضربات الجزاء الترجيحية بعدما سجل رقماً قياسياً جديدا بتصديه لـ 15 تسديدة خطيرة ليحافظ على نظافة شباكه أمس لمدة 90 دقيقة قبل أن تحسم بلجيكا المباراة خلال الوقت الإضافي.

وقال كلينسمان: «ما قدمه تيم من أداء كان ظاهرة استثنائية، فقد نجح في إبقائنا بالمباراة، لا شك في أنه قدم مباراة مذهلة».

وبدأ تألق هاوارد في المباراة منذ بدايتها حيث تصدى بساقه لتسديدة من البلجيكي ديفوك أوريجي تقريبا في الثانية 40 من اللقاء.

واهتزت شباك حارس مرمى إيفرتون الإنجليزي أخيرا في الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الأول عن طريق كيفين دي بروين قبل أن يضيف البديل روميلو لوكاكو هدف بلجيكا الثاني في الدقيقة 105 من اللقاء.

واستمر تألقه حتى نهاية المباراة، وحتى في الوقت الإضافي نجح الحارس الأميركي في قيادة فريقه للمقاومة بقوة عندما سجل جوليان جرين الهدف الأميركي الوحيد في الدقيقة 107 من المباراة، ولكن رغم الضغوط الأميركية لم ينجح الفريق الذي يدربه كلينسمان في إدراك التعادل وتمديد المباراة إلى ضربات الجزاء المرجوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا