• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نفي تعليب مباراة الكاميرون وكرواتيا

المقامر السنغافوري يشعر بالصدمة والذهول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

نفى المقامر السنغافوري ويلسون راج بيرومال أن يكون قد توقع نتيجة مباراة الكاميرون وكرواتيا في مونديال 2014 لكرة القدم التي تخضع لتحقيق من قبل اتحاد الدولة الأفريقية التي ودعت من الدور الأول.

وقال بيرومال: إنه «مصدوم ومذهول» لتقارير أشارت إلى ضلوعه، وذلك بحسب بيان نشره موقع «انفيزيبل دوج» الإيطالي الاستقصائي.

وكانت مجلة «در شبيجل» الألمانية أكدت حصول تلاعب في مباراة الكاميرون وكرواتيا والتي انتهت لمصلحة المنتخب الأوروبي 4- صفر، ما دفع الاتحاد الكاميروني إلى فتح تحقيق بالحادثة.

وحددت المجلة مصدر الخبر وهو بيرومال الموقوف مؤخراً في فنلندا قبل تسليمه إلى المجر، أحد أكبر رؤوس التلاعب في العالم، فنقلت عنه تأكيده قبل انطلاق المواجهة بانتهائها لمصلحة كرواتيا 4- صفر وبطرد أحد اللاعبين الكاميرونيين في الشوط الأول، وبالفعل هذا ما حصل فرفعت البطاقة الحمراء في وجه لاعب برشلونة الإسباني ألكسندر سونج لضربه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 40، لكن المجلة الأسبوعية أكدت أنه لا يوجد أي إثبات حتى الآن بحصول التلاعب كما أن الاتحاد الدولي أعلن عدم تواجد أدلة.

لكن بيرومال قال: إنه قدم «تقييماً غير رسمي» للمباراة في محادثة مع صحفي على موقع فيسبوك: «لم أشر في أي وقت من الأوقات إلى إمكانية تسجيل أربعة أهداف أو إلى رفع بطاقة حمراء».

وتابع: «لم أفترض في أي وقت أن يكون لدي تكهنات على أساس خبرتي الواسعة في تعليب المباريات، أنا مصدوم ومذهول أن تذهب مجلة محترمة على غرار در شبيجل إلى حد فبركة البيانات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا