• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تكريم الفائزين بجائزة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي للأداء المتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس مجلس إدارة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، مواصلة الهيئة ومجموعة شركاتها نشر ثقافة التميز المؤسسي انطلاقا من استراتيجية حكومة أبوظبي، مشيرا إلى أن التنافس بين مختلف الإدارات والأفراد يرتقي بجودة العمل ويحقق الجودة في الأداء الحكومي والإنتاجية .

جاء ذلك خلال حضوره احتفال الهيئة لتكريم الفائزين بجائزتها للأداء المتميز، بحضور فارس عبيد الظاهري، مدير عام الهيئة، ومحمد بن جرش مدير عام شركة أبوظبي للماء والكهرباء، وزيد السكسك، مدير عام شركة أبوظبي للنقل والتحكم، وسعيد محمد السويدي، مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع بالإنابة.

وأكد الظاهري حرص الهيئة على تحفيز الطاقات الإبداعية للعاملين بالمؤسسات الحكومية من خلال إطلاق برنامج لجوائز التميز داخل الجهات التابعة لحكومة أبوظبي.

وقام الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، و الظاهري بتكريم الفائزين في الجائزة بدورتها الأولى على مستوى الهيئة ومجموعة شركاتها، حيث حصلت على المركز الأول في فئة الجهة المتميزة شركة أبوظبي للتوزيع وتسلم الجائزة سعيد محمد السويدي المدير العام للشركة.

وحصلت شركة أبوظبي للنقل والتحكم على الجهة المتميزة في استدامة التوطين وتسلمت الجائزة قائدة الفريق منى الرميثي، وحصلت الهيئة على الجهة المتميزة مالياً وتسلم الجائزة قائد الفريق عيد الحمادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا