• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وضعت حجر الأساس لحديقة الشعب في عدن

«الهلال» تدشن مساعدات في هضبة حضرموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

المكلا، عدن (وام)

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أمس بمديرية غيل بن يمين إحدى مديريات هضبة حضرموت، توزيع ملابس شتوية وسلال غذائية إلى جانب توزيع الخيام، وذلك في إطار الجهود الإنسانية التي تقوم بها للحد من تداعيات البرد الشديد وتخفيف المعاناة اليومية عن اليمنيين من نقص مستلزمات الحياة الضرورية. وأوضح ممثل الهلال الأحمر في حضرموت عبدالله المسافري أن هذه المساعدات تعتبر ضرورية لآلاف العائلات التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة للغاية والتي يعاني أكثر سكانها فقراً. وأضاف أن الحملة تأتي استكمالاً لسلسلة حملات نفذتها الهيئة في عموم مناطق حضرموت لمواصلة جهود الإمارات العربية المتحدة للتخفيف من معاناة المواطنين بالمجالات الإنسانية والخدمية كافة، إلى جانب التلمس عن قرب لاحتياجات الأهالي في هذا المناطق البعيدة.

من جهة ثانية، وضعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية والسلطة المحلية في عدن حجر الأساس لبناء حديقة الشعب في مديرية البريقة ضمن مشروع بناء وتأهيل وصيانة وترميم حدائق الأطفال والمتنزهات في المحافظة. وقال وكيل محافظة عدن عبد الرحمن شيخ، إنه تم وضع حجر الأساس لبناء حديقة الشعب بتمويل من الإمارات من خلال «الهلال الأحمر»، مضيفاً أن هذه الحديقة ليست الأولى حيث سبق افتتاح حديقة عدن الصغرى في البريقة وافتتاح حديقة في كريتر، وأكد أن الأعمال مستمرة في بناء وتأهيل الحدائق والمتنزهات كافة في المحافظة، معرباً عن شكره لـ«الهلال الأحمر» لدعمها المتواصل لعدن في المجالات الخدمية والحيوية كافة.

وقال مأمور البريقة هاني اليزيدي، إنه قبل أيام تم افتتاح سوق الجمعة بدعم من «الهلال الأحمر» الإماراتية والآن يتم وضع حجر الأساس لبناء حديقة الشعب ضمن أعمال ومشاريع ستعود بالفائدة وتنعكس بشكل إيجابي على أوضاع المديرية وتحسين الأوضاع. وأضاف أن الأعمال والمشاريع التي يتم تنفيذها ممولة من «الهلال الأحمر» التي تبذل جهداً طيباً في عدن وساهمت بشكل كبير في إعادة الأمل وتطبيع الأوضاع، مشيراً إلى أن الحديقة تتضمن عدداً من المرافق والألعاب إضافة إلى سوق خيري.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا