• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

أدكو يقسو على أدنوك وحرس الحدود يكسب رئاسة الجهاز

جو جيستو وعروض برازيلية في افتتاح «حماة ازدهار الوطن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

حقق فريق أدكو للكرة الطائرة فوزا مهماً على أدنوك بشوطين نظيفين، فيما تفوق حرس الحدود على فريق قيادة رئاسة الجهاز بالنتيجة ذاتها في افتتاح منافسات المجموعة الأولى لبطولة حماة ازدهار الوطن الرمضانية السابعة، التي ينظمها جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، والتي افتتحها عبدالمنعم سيف الكندي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية «أدكو» بالصالة الرئيسية في المعهد البترولي، بحضور اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي رئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، راعي البطولة.

حضر الافتتاح عدد من القيادات الرسمية بالجهاز وشركات البترول والرياضيين، وجاء تدشين الفعالية الرياضية السنوية التي أصحبت واحدة من البطولات الرمضانية التي تستقطب الاهتمام والمتابعة، بحفل افتتاح انطلق بالنشيد الوطني للدولة، ثم آيات من الذكر الحكيم، ثم قدمت اللجنة المنظمة برئاسة علي سيف الكعبي فيلم يوثق أهم المحطات في تاريخ البطولة منذ انطلاقتها وحتى النسخة السابقة، بجانب أهم المعالم في في العاصمة أبوظبي وفي مقدمتها مسجد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي يعد واحدا من الصروح الإسلامية والمعمارية الأبرز في العالم.

ثم قدمت فقرات استعراضية لفنون الجو جيستو، بجانب بعض العروض الفلكولورية قدمتها فرقة ريو برازيلية وحملت طابع شعبيا وثقافيا وبنكهة المونديال الذي تحتضنه البرازيل هذه الأيام، ثم كان فقرة رائعة لألعاب الليزر، قبل أن يعلن عبدالمنعم سيف الكندي انطلاق البطولة في كلمة إضافية تمنى خلالها التوفيق للمشاركين ومثمنا البطولة والدور الرياضي والاجتماعي الذي توفره في أجواء شهر رمضان الكريم.

وأشاد بجهود جهاز حماية المنشآت الرياضية والمجتمعية التي قدمت تلك البطولة السنوية المميزة، أملا في أن تخرج منافسات البطولة في إطار الروح الرياضية والتنافس الشريف الذي عرفت به طيلة البطولات الماضية، وثمن جهود شركات البترول المشاركة، ودعم واهتمام شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» بقطاع الشباب والرياضة.

وجاءت مباراة الافتتاح بين أدنوك وأدكو قوية ومثيرة خاصة في الشوط الأول، الذي حسمه أدكو لمصلحته بنتيجة 26- 24، ثم واصل التفوق في الشوط الثاني وفاز به ايضا 25- 16، ويدين أدكو للاعبيه خالد الحوسني وراشد أيوب وخالد حمزة ومحمد البادي، وباقي عقد الفريق الذي استطاع أن يؤكد تفوقه على أدنوك في هذه المباراة التي تعد نهائي مبكر للقدرات الكبيرة التي يملكها لاعبو الفريقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا