• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نادي دبي يشارك في مونديال الناشئين بـ 4 لاعبين

فيكتور ينفرد بصدارة بطولة الوفاء لزايد الشطرنجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

استعرض مجلس إدارة نادي دبي للشطرنج والثقافة برئاسة إبراهيم البناي في اجتماعه الأخير، النجاح الذي تحقق في تنظيم بطولة العالم للشطرنج السريع والخاطف دبي 2014، والمشاركة غير المسبوقة من نجوم وأبطال العالم.

وتوجه مجلس الإدارة بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمه الكبير وتشجيعه لأبناء النادي، مشيداً بالدعم الكبير الذي قدمته قيادات مجلس دبي الرياضي، كما أشاد مجلس الإدارة بالأداء الرفيع والمتميز للجهاز العامل بالنادي وأبنائه الذين قدموا الكثير من خبراتهم الدولية المتميزة لإخراج البطولة على الوجه الأمثل.

واعتمد مجلس إدارة نادي دبي للشطرنج والثقافة خلال الاجتماع مشاركة 4 من لاعبي ولاعبات النادي في بطولة العالم للناشئين 2014 والتي تستضيفها مدينة دوربان بجنوب أفريقيا من 18 إلى 30 سبتمبر المقبل.

واستعرض مجلس إدارة النادي التقريرين الفني والإداري، وتقرير مدير النادي عن برامج الأنشطة الرياضية والاجتماعية في شهر رمضان المبارك، والاستعداد والتحضيرات لبطولة دبي الدولية للناشئين 2014 التي ينظمها النادي خلال الفترة من 11 إلى 19 أغسطس القادم.

من ناحية أخرى، شهدت قاعة الشيخ سعيد بن حمدان آل مكتوم بنادي دبي للشطرنج والثقافة والتي تحتضن منافسات بطولة الوفاء لزايد الرمضانية للشطرنج السريع، انفراد الأستاذ الدولي الكبير فيكتور موسكالينكو بصدارة البطولة بعد يومها الثالث برصيد 6 نقاط محققاً العلامة الكاملة دون أي تعادل أو خسارة.

ففي الجولة الخامسة وعلى الطاولة الأولى تغلب الهولندي إيفان سوكولوف على المصري فؤاد الطاهر، وعلى الطاولة الثانية تفوق الإسباني فيكتور موسكالينكو على السوري صهيب عكلة، فيما سيطرت التعادلات على الطاولات الثالثة وحتى الخامسة بتعادل كل من الأوكراني ديميتري كوماروف مع الأذربيجاني إلمر ماجيراموف، والمصري محسن الجابري مع الفلبيني دينيس سان خوان، والفرنسي مهرشاد شريف مع الطاجكستاني إكروم إلهومزوده. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا