• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أجويرو: هدفي «صنع في سيتي»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

محمد حامد (دبي)

يواصل نجم مان سيتي ومنتخب التانجو سيرخيو أجويرو تألقه التهديفي في بطولة كوبا أميركا، بعد أن كان قد أنهى الموسم مع مان سيتي في أفضل حالة ممكنة، وتوج بلقب هداف البريميرليج برصيد 26 هدفاً، وسجل هدف الفوز أمام أوروجواي أمس الأول، وأشار إلى أنه أحرز أكثر من هدف بالطريقة ذاتها مع مان سيتي بفضل التناغم الواضح مع رفيق دربه في النادي والمنتخب بابلو زاباليتا، في إشارة إلى أن الهدف «صنع في سيتي».

وقال أجويرو لصحيفة «أولييه» الأرجنتينية: «أحرزت مثل هذا الهدف في الدوري الإنجليزي مع مان سيتي، حيث أترقب التمريرة العرضية من بابلو زالباليتا، لست مضطراً إلى القفز عالياً، بل أنتظر التمريرة بالقرب من القائم، المباراة لم تكن سهلة، فقد فعل منتخب أوروجواي كل شيء لجعلها صعبة، لكننا نجحنا في النهاية في الفوز بـ 3 نقاط مهمة تجعلنا نقترب من التأهل إلى الدور المقبل».

أجويرو الذي يستأثر بثقة المدير الفني تاتا مارتينو، في الوقت الذي يوجد في قوائم التانجو عدد كبير من المهاجمين أصحاب القدرات التهديفية الخاصة مثل كارلوس تيفيز، وجونزالو هيجواين وغيرهما، برهن على أنه يستحق هذه الثقة، فقد سجل 5 من بين آخر 8 أهداف لمنتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أميركا. وكانت البداية بهدف أمام بوليفيا، ثم ثنائية في مرمى كوستاريكا في البطولة السابقة، وعاد ليسجل هدفاً في شباك باراجواي، وآخر في أوروجواي في البطولة الحالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا