• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

20 ألف دولار جوائز البطولة والانطلاقة السبت

200 لاعب يشاركون في «دولية» الشارقة للشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

رضا سليم (الشارقة)

كشفت اللجنة العليا المنظمة لبطولة الشارقة الدولية للشطرنج 2014، تفاصيل النسخة التاسعة عشرة التي ينظمها نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتنطلق بعد غد السبت وتستمر حتى 11 يوليو الجاري، ويشارك في البطولة ما يزيد على 200 لاعب ولاعبة، من المسجلين دولياً من بينهم عدد من الأساتذة الدوليين الأجانب والعرب والمحليين، يزيد عددهم على 15 لاعبا، يتنافسون على جوائز مالية قدرها 20 ألف دولار.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي بمقره أمس الأول بحضور الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا، رئيس مجلس إدارة النادي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ود. سرحان حسن المعيني، نائب رئيس النادي وعمران عبدالله النعيمي، الأمين العام للنادي، وسعيد العاجل، رئيس إدارة الخدمة المجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي، وسلطان علي الطاهر، رئيس لجنة حكام البطولة، ورجائي نعمان السوسي، المدير التنفيذي للنادي المنسق العام للبطولة، والأستاذ الدولي عمر نعمان آل علي، لاعب النادي والمنتخب الوطني، ويعقوب يوسف بركات، مسئول العلاقات العامة بالنادي.

وتقدم الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا، رئيس النادي، بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لرعايته للبطولة ولمكارمه الدائمة للنادي وللاعبين، وتوجيهات سموه ببناء مقر لنادي الشطرنج للإناث بجوار مقر اللاعبين الذكور ولاستقبال سموه لإدارة النادي واللاعبين الذين حققوا انجازات للدولة ولإمارة الشارقة وللنادي.

كما تقدم بالشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة لجهوده التي يبذلها لخدمة الشباب والرياضة بالدولة وإلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة لدعمه ومتابعته للأنشطة الرياضية بإمارة الشارقة.

وقال: «تنظيم مثل هذه البطولات يستهدف توفير أقصى قدر من الاستفادة للاعبينا المواطنين الذين نعمل على تأهيلهم للحصول على الألقاب الدولية ورفع مستوى تصنيفهم وزيادة الخبرة والاحتكاك الدولي لهم وذلك بعد ان حققوا نتائج وبطولات نفتخر بها جميعا فقد سيطر لاعبو نادي الشارقة للشطرنج على معظم بطولات الاتحاد المحلية وعلى رأسها بطولة الدوري العام ودرع التفوق العام وحققوا أيضا معظم البطولات التي حصلت عليها الدولة عربياً وعالميا وكان آخرها حصول سالم عبدالرحمن، لاعب النادي، منذ أيام على الميدالية الذهبية على الطاولة الأولى في بطولة أندية أبطال آسيا وتأهله لبطولة كأس العالم من خلال مشاركته في بطولة آسيا للرجال والتي نظمها النادي ضمن احتفالات الشارقة كعاصمة للثقافة الإسلامية 2014». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا