• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مباراتان في ختام الجولة الأولى لبطولة مكتوم بن راشد الكروية

الصدى يخطف التعادل من المدفعجية وشرطة العاصمة والمنشآت «حبايب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

تعادل فريقا المدفعجية السودانية مع الصدى 2-2 في افتتاح مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية الرابعة لكرة القدم، التي تقام برعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم ويحتضنها ستاد نادي ضباط شرطة دبي، وتستمر حتى 20 رمضان بمشاركة 16 فريقا، وامتد التعادل إلى المباراة الثانية التي جمعت بين شرطة العاصمة مع حماية المنشآت والسواحل وانتهت 1-1، وتنتظر الفرق الأربعة الجولتين الثانية والثالثة لتحديد أول فريقين للتأهل لدور الثمانية.

وتشهد البطولة مواجهتين مساء اليوم في افتتاح المجموعة الرابعة، حيث يلتقي جوهرة دبي مع نايس اف سي في العاشرة مساء تليها مباراة النسر مع دبي.

ويكشف فريقا جوهرة دبي ونايس اف سي عن أوراقهما في مواجهة الليلة ويضم الجوهرة نخبة من اللاعبين العرب والأفارقة مثل زاكاري توفيق وسليمان وابراكاس ايبامي ولاني اقوفي وفيكتور مايكل وغيرهم، ويضم منافسه نايس مجموعة كبيرة من اللاعبين الأفارقة أيضا منهم الحارس ايديسون ويوسف سمباجيو وأكيمي بين وجوزيف جونياي ومبارك عثمان وسلمون زامبيل.

وتجمع المواجهة الثانية بين دبي الذي يضم تشكيلة من المواطنين والمقيمين، الحارس محمد عبد الرحمن وقاسم نبي بخش وصالح زركوش وكريم بخش ومجيد محمد خالصي ويوسف نور وياسر زاده ومصطفى غلام، بينما يعمد فريق النسر على حارسه داوود ترمزي وبانسال مزهر وحسن أحمد الحمادي وانطوني ياوسون ولي سونج تونج وطوني كنجوري.

من ناحية أخرى، أكد عبد الرحيم طيب العوضي رئيس مجلس إدارة ليدر سبورت الرياضية أن كأس البطولة والميداليات التي يتم تصنيعها في أحد أكبر المصانع الإيطالية المتخصصة سوف يصل إلى الإمارات مطلع الأسبوع المقبل وستحمل الشعار الجديد للبطولة وسيتم عرضها أمام الجمهور والفرق لتحفيزهم على اللعب.

وأشار العوضي إلى أن تصميم الكأس والميداليات استغرق نحو شهرين قبل الحصول على موافقة الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي البطولة، مؤكدا أن شركته حريصة على دعم الأنشطة الرياضية كافة وبطولة مكتوم بن راشد خاصة منذ انطلاقتها في نسختها الأولى منوها أن فريقه سينافس على الكأس هذا العام.

من جانبه، قال الرائد سالم أكرم رئيس لجنة العلاقات العامة والملاعب بالبطولة: «مستويات الفرق متقاربة والدليل التعادل في عدد من المباريات، وارتقاء المستوى الفني جاء مواكباً لمسيرة النجاحات التي حصدتها البطولة على مدى النسخ الثلاث الماضية، ونتوقع أن تكون النسخة الحالية الأقوى بتاريخ البطولة».

وأضاف أن نسخة هذا العام شهدت طلب 40 فريقا للمشاركة في البطولة، ووقع الاختيار على 16 فريقاً، منها الذي يسجل تواجده للعام الرابع على التوالي، وأخرى تسجل تواجدها للمرة الأولى، ونسعى العام المقبل، ووسط عدم وجود ملاعب إضافية، إلى تنظيم أدوار تأهيلية تسبق انطلاق البطولة بنحو شهر من الزمن، ما سيتيح فرصة عادلة لجميع الفرق التي ستتقدم في السعي للتواجد بحدث النسخة الخامسة.

(دبي - الاتحاد)

     
 

محترفين

بطولة رائعه وتنظيم رائع ولاعبيه مميزين شاهدنا اليوم نيمار لاعب سوداني وشاهدنا حارس الشارقه والشباب جاسم محمد وشاهدنا لاعب عجمان اللاعب جودة الشيخ الذي احر زالهدف الثاني في الوقت القاتل وشاهدنا لاعبين من افريقينا البطولة رائعه لاكن ينقصها الجمهور ونتطلع لحضور الجماهير اكتر في الادوار الحاسمة انشالله والي الامام يا منظمين البطولة

عباس احمد الحمادي | 2014-07-05

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا