• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دورة ند الشبا الرياضية تواصل الإثارة

فوز الطوفان وجرينتا والمركز وفهود زعبيل في «الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

تواصلت الإثارة في اليوم الثالث لدورة ند الشبا الرياضية في نسختها الثانية المقامة حاليا بالمجمع الرياضي بند الشبا برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركة أكثر من 3 آلاف رياضي يتنافسون في 6 ألعاب رياضية، وتستمر حتى 22 رمضان الجاري.

وحققت فرق الطوفان وجرينتا والمركز وفهود زعبيل، الفوز أمس الأول في مستهل مشوارها بمنافسات كرة قدم الصالات، وجاء فوز الطوفان على ديبو بنتيجة 6-2 وجرينتا على سامبا بهدف دون رد في إطار المجموعة الثالثة، فيما تفوق المركز على النجوم 4-3 وفهود زعبيل على البحري 3-1 بالمجموعة الرابعة.

حضر الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، منافسات كرة قدم الصالات والبادل تنس والاسكواش، وأشاد بالمستوى الراقي الذي وصلت إليه الدورة في عامها الثاني، مؤكدا أن ما نشاهده يعكس الجهود التي تقوم بها اللجنة المنظمة لترجمة توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس الرياضي، والتأكيد على الرسالة السامية للحدث الذي يعد ملتقى للشباب، ومكانا يتنافسون فيه ويمارسون مختلف الألعاب الرياضية.

وتمنى الشيخ أحمد بن حشر، أن يستفيد الشباب من هذه المنافسات في تطوير قدراتهم واستغلال أوقاتهم خلال الشهر الفضيل، مؤكدا أن المستويات القوية للرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية يكشف عن حجم الاستعدادات والتطلعات للمنافسة الأخوية، حيث باتت الدورة محطة يتطلع إليها الجميع سنويا، وليس فقط دورة رمضانية، وهو ما يجعل من دورة ند الشبا من أنجح وأهم الفعاليات التي تقام سنويا وتساهم بخدمة القطاع الرياضي والمجتمع الإماراتي، حيث يتصدر حاليا روزنامة الأحداث الرياضية وبات رائدا على جميع الأصعدة الفنية والتنظيمية.

أما عن تفاصيل مباريات أمس الأول، فقد حقق فريق الطوفان فوزاً كاسحاً على نظيره ديبو بنتيجة 6-2، تصدر من خلالها ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن جرينتا الذي تفوق على سامبا بهدف دون رد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا