• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مجلس الإدارة يعقد اجتماعه الأول برئاسة حارب

«دبي البحري» يطلق لجنتي التسويق و «الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

رفع مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على الثقة الغالية التي طرحها في رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد لتولي مهام العمل في النادي وقيادته في الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة النادي بعد تشكيله الجديد بقرار سمو ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي والذي انعقد ظهر امس الأول في مقر النادي بالميناء السياحي بحضور سعيد محمد حارب رئيس مجلس الإدارة، ود. خالد محمد الزاهد نائب الرئيس، والأعضاء عارف سيف الزفين، عيسى خلفان بن خرباش، محمد عبدالله حارب، خالد بن دسمال، وعلي بن هندي.

وثمن مجلس إدارة النادي الدور المهم والتعاون المتواصل بين مؤسسات الدولة والمؤسسات الوطنية ومنها مؤسسة الفيكتوري تيم التي ارتبطت بالنجاحات الرياضية البحرية في الدولة بشكل عام وإمارة دبي بشكل خاص وأيضاً المؤسسة العالمية للزوارق السريعة دبليو بي بي أيه التي باتت عنصرا مهما في تطوير الرياضات البحرية العالمية من خلال الشراكة مع الاتحاد العالمي للزوارق السريعة يو أي أم والعلاقة الممتدة والراسخة مع النادي منذ التأسيس حيث أشاد مجلس الإدارة بالجهود الكبيرة والمتواصلة من سيف بن مرخان الكتبي مدير مكتب سمو ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس مجلس إدارة المؤسستين.

كما أشاد مجلس الإدارة بالدور الكبير والجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس دبي الرياضي في تطوير أداء أندية إمارة دبي بمختلف أنواعها وتوسيع قاعد النشاط المجتمعي من خلال الخطط والبرامج واثر ذلك في دمج أكبر قطاعات المجتمع.

واثنى مجلس الإدارة على الجهود الكبيرة التي بذلها مجلس إدارة النادي السابق برئاسة اللواء الطيار أحمد محمد بن ثاني وأعضاء مجلس الإدارة في تسيير دفة العمل وإنجاز برامج النادي والسباقات البحرية في المواسم الماضية، موجها صوت شكر إلى جميع الأعضاء على تلك الجهود التي أسهمت في إنجاح مسيرة النادي حيث أكد رئيس مجلس الإدارة استمرار طريق النجاح بدخول مرحلة جديدة من عمر النادي يعمل خلالها أعضاء مجلس الإدارة الحالي نحو الوصول إلى الأهداف المرجوة.

وهنأ سعيد محمد حارب أعضاء مجلس الإدارة الجديد على الاختيار والثقة الغالية التي تمثل دافعاً كبيراً من أجل تحمل المسئولية في الفترة المقبلة وقيادة دفة العمل في النادي وتحقيق الآمال والطموحات المرجوة والمحافظة على المكتسبات الكبيرة التي حققها النادي كوجهة رياضية أولى للرياضات البحرية في المنطقة الخليجية والشرق الأوسط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا