• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كأس منصور بن زايد لكرة القدم

«الخدمات المساندة» يعبر دائرة القضاء ويتأهل إلى نصف النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

واصل فريق الخدمات المساندة رحلة الدفاع عن لقبه بنجاح في بطولة كأس سمو منصور بن زايد لكرة القدم، المقامة حاليا بملعب القبة بفندق قصر الإمارات، وذلك بعد صعوده للدور نصف النهائي، بفوزه على دائرة القضاء بهدف دون رد أحرزه اللاعب المحترف عزيز بور.

ورفع الخدمات المساندة رصيده إلى النقطة السادسة ليكون الفريق الأول، الذي ضمن الصعود إلى دور الأربعة من البطولة، وشهدت المباراة إثارة بالغة، لاسيما أن كل فريق حاول السيطرة على مجريات الأمور، لكن مالت الكفة في النهاية لحامل اللقب، الذي أثبت أنه قادر على الحفاظ على لقبه بجدارة.

وأسفرت نتائج المباريات الأخرى عن فوز فريق شؤون المجتمع على خدمات المزارعين بستة أهداف مقابل هدفين، وسجل أهداف الفريق الفائز خلف سالم وحسين سهيل وحامد فدعق وسلطان النوبي ومحمد عاطف هدفين، وفي المقابل سجل هدفي خدمات المزارعين ابراهيم فتحي.

وحقق قطاع المالية والمشتريات فوزا مريحا على إيبيك بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل للفريق الفائز أحمد سالم «هاتريك» وهدف لماثيو، أما هدفي إيبيك فسجلهما المهاجم المخضرم محمد سالم العنزي.

ونجح فريق مكتب الأمين العام في تحقيق فوز كاسح على جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية برباعية نظيفة جاءت عن طريق المحترف جريجوري هدفين وهدف لكل من أحمد الحمادي وادريان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا