• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«الأبيض» يتجمع اليوم

24 لاعباً في قائمة «الأولمبي» لوديتي عُمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

يبدأ منتخبنا الوطني الأولمبي للكرة في السادسة مساء اليوم تجمعاً داخلياً بفندق كونكورد دبي يستمر لغاية الثلاثاء المقبل، يشتمل على أداء 4 حصص تدريبية على ملعب ذياب عوانه، تتخلله تجربتان وديتان أمام منتخب عُمان يومي الأحد والثلاثاء القادمين، وستقام المباريات في العاشرة والنصف مساء على الملعب ذاته.

واستدعى المدرب الوطني علي إبراهيم المدير الفني لمنتخبنا 24 لاعباً هم: سالم سلطان، محمد سيف، سهيل المنصوري، ريان يسلم، فرج جمعة، أحمد برمان وسعيد المنهالي “العين”، سالم راشد، سيف المقبالي وسالم علي “الجزيرة”، محمد سرور، يوسف سعيد ومانع سعيد “الشارقة”، سالم سعيد “بني ياس”، حسن حمزة، عبدالرحمن علي “الشباب”، خليفة مبارك، أحمد شامبيه وعبدالله إسماعيل “النصر”، علي يعقوب ومحمد أحمد “الشعب”، عبدالله النقبي ومحمد حسين خوري “الظفرة” وخليفة بن لاحج “الوصل”.

ويشارك الأبيض في بطولة بني ياس الدولية التي تقام منافساتها خلال الفترة من 14 لغاية 22 يوليو الجاري، حيث تشهد البطولة مشاركة عدد من المنتخبات الأولمبية بجانب أندية من خارج الدولة. ويهدف الجهاز الفني من خلال التجمعات والمباريات الودية للتحضير للمشاركة في النسخة السادسة للبطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية المقامة في الدوحة خلال الفترة من 30 أغسطس وإلى 11 سبتمبر، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب البلد المضيف قطر والكويت، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وعُمان.

كما تهدف التجمعات لتحضير المنتخب للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الآسيوية، التي ستقام بكوريا الجنوبية في الفترة من 19 سبتمبر إلى 4 أكتوبر من العام الجاري.

وكان منتخبنا الأولمبي عاد للدولة السبت الماضي بعد أن أقام معسكراً في مدينة ريجزبيرج الألمانية أدى خلاله مباراتين وديتين، وكسب الأولى أمام فريق هايم شتاتن الألماني بهدف، فيما تعادل في الثانية مع سبارتاك موسكو الروسي بهدف لمثله. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا