الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«ابنة دباوي» تظهر في مضمار دوفيل الفرنسي

«ابنة دباوي» تظهر في مضمار دوفيل الفرنسي
15 أغسطس 2018 00:27

تخوض المهرتان «فلو رايدر» و«بيوتيك شارم» لجودلفين، عصر اليوم بمضمار دوفيل الفرنسي، سباق بري دي ليري على مسافة الميل «جروب 3». وأظهرت مهرة الثلاث سنوات «بويتك شارم» ابنة «دباوي» التي يدربها شارلي أبلبي، قدرات تحملية حينما حلت بالمركز الخامس في مشاركتها الأخيرة بسباق أوك تري ستيكس «جروب 3» على مسافة سبعة فيرلونج في جودوود الأسبوع الماضي.
كما سجلت الفوز بسباق هانديكاب للمهرات على مسافة سبعة فيرلونج في نيوماركت 14 يوليو الماضي، وحققت فوزين في 2017، حيث حلت بالمركز الأول بسباق للخيول المبتدئة في نيوماركت، وفي سباق كونديشنس على أرضية بوليتراك في كمبتون بارك، وكلاهما على نفس المسافة.
أما المهرة «فلو رايدر» ذات الثلاث سنوات ابنة «ستريت كراي» بإشراف أندريه فابر، فقد حلت في مشاركتها الأخيرة بالمركز الثالث بسباق بري كول «جروب 3» على مسافة تسعة فيرلونج في شانتي الشهر الماضي، وجاءت بالمركز الرابع بفارق 2.5 طول فقط في سباق بري سانت أليري لمسافة 10 فيرلونج في لونجشامب في نهاية مايو الماضي، واستهلت سيرتها بفوز رائع بسباق للمبتدئة في سان كلو بتاريخ 8 مايو.
وبمضمار سراتوجا، في الولايات المتحدة الأميركية، ترتقي مهرة جودلفين ذات السنتين «إيلسا» بإشراف مايكل ستيدام وقيادة جو برافو للمنافسة في مستوى أعلى بسباق بولتون لاندينج ستيكس على مسافة تزيد قليلاً عن خمسة فيرلونج عشبي.
من ناحية أخرى، تعرضت فرس جودلفين الفائزة في اثنين من سباقات الفئة الأولى في أستراليا «اليزيه» لنزف، وستفقد فرصة المشاركة في كرنفال سباقات الربيع، وكان مقرراً لهذه الفرس الفائزة في سباق فلايت ستيكس «جروب1» وسباق كوين أوف ذا تيرف ستيكس «جروب1» الموسم الماضي، أن تستأنف المشاركة في السباقات عبر سباق وينكس ستيكس للفئة الأولى السبت المقبل
وقال كمنجز: «كنا نعلق آمالاً عريضة على المهرة الموهوبة هذا الربيع، ولسوء الطالع، ليس لدينا ما يمكن أن نفعله في مثل هذا الوضع، وستحصل الآن على راحة طويلة، ونأمل أن تجد الفرصة للمشاركة في سباقات الخريف». يشار إلى أنه وطبقاً لقوانين السباقات في أستراليا، يحظر على الخيل المشاركة في السباقات لمدة ثلاثة أشهر عقب تعرضها لنزف من كلا فتحتي الأنف.

دبي (الاتحاد)

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©