• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رحب بجميع المشاركين

منصور بن زايد: «أولمبياد الضباط» يعزز الهوية الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

تقدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بأصدق التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم على دولتنا الغالية، وقال سموه إن شهر رمضان المبارك يحل ودولة الإمارات ترتدي مجد العز والفخر وتواكب النماء والتطور وتسير بنهج ورؤية القيادة الحكيمة.

وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بتنامي دور نادي ضباط القوات المسلحة خلال عقد ونيف من الزمن، في دعم الفعاليات والنشاطات الرياضية والمجتمعية، واستقطاب الرياضيين الشباب، ومن بين تلك الفعاليات الكبيرة والمهمة بطولة النادي السنوية الرياضية الرمضانية المفتوحة التي وصلت لدورتها الثامنة عشرة، ويحرص النادي على تنظيمها سنويا تجسيداً لرؤى وتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتماشياً مع اهتمام ودعم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، ما جعل النادي يحتل مكانة متميزة في مجتمع الإمارات، ويغذي روح التنافس الحضاري دعماً للتنمية الرياضية في الدولة.

ورحب سموه بجميع المشاركين من الفرق والمنتخبات الرياضية من داخل الدولة وخارجها، وأثنى على البطولة وقال إنها أرست نسقاً ونمطاً رياضياً رفيعاً، التزم بأهدافه الرياضية، وعزز من الهوية الوطنية، والولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة، كما شكر اللجنة المنظمة على جهودها الكبيرة. (أبوظبي - الاتحاد)

محمد المحمود:

الأولمبياد الرمضاني حلقة تواصل رائعة بين أبناء الوطن

أشاد محمد إبراهيم المحمود، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، نائب رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بحفل افتتاح وتدشين النسخة الثامنة عشرة لبطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة، مؤكداً أن الحفل جاء مشوقاً ومميزاً وحافلاً بالفقرات الاستعراضية التي عكست القدرات التنظيمية لأبناء الإمارات للأحداث الرياضية التي تقام في العاصمة أبوظبي، سواء كانت محلية وقارية ودولية، مثمناً رعاية وحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة لحفل افتتاح الأولمبياد الرمضاني الذي يقيمه نادي ضباط القوات المسلحة سنوياً، مشيداً بدعم سموه المتواصل للفعاليات الرياضية ولشريحة الرياضة والرياضيين. وأثنى المحمود على جهود اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الفريق الركن «م» محمد هلال سرور الكعبي، ودورهم في تقديم البصمات الجديدة في كل دورة من دورات الحدث الرياضي السنوي الذي يعد حلقة تواصل رائعة بين الأجيال وأبناء الوطن يتنافسون على المراكز الأولى في مختلف المسابقات والألعاب الرياضية المعتمدة في أجندة الدورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا