• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مطر سرور:

بادرة طيبة تحفز الجميع «لمحصلة أوفر» في المواسم المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

وجه مطر سرور المدير التنفيذي لنادي الشباب، شكره إلى مجلس دبي الرياضي على المبادرة التي أطلقها لتكريم أندية دبي الحائزة على بطولات وألقاب مختلفة في الموسم الرياضي المنتهي 2104- 2015، واصفا هذه المبادرة بـ «الطيبة» والتي تجسد ليس فقط المجهودات التي بذلتها الأندية في سبيل الوصول إلى منصات التتويج، ولكن أيضا الجهود الضخمة التي بذلها «المجلس» أيضا في دعم ومساندة أندية دبي خلال الموسم الرياضي.

وجاءت مبادرة مجلس دبي تكريما للجهود المبذولة من أندية الأهلي والشباب والنصر، والذين توجوا بالبطولات خلال الموسم الرياضي المنتهي، حيث فاز الشباب بكأس الأندية الخليجية لكرة القدم، بينما فاز الأهلي بكأس الأندية الخليجية لكرة السلة، وأخيرا جمع نادي النصر بين بطولتي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم.

وقال سرور على هامش الاحتفالية التي أقامها المجلس «البادرة الجديدة من نوعها تعد احتفاء بالمجهودات التي بذلتها الأندية طوال الموسم، وأيضا احتفالا بالمجهود الذي بذله المجلس في تدعيم الأندية خلال نفس الموسم، ويحسب لهذه الاحتفالية أنها جاءت في وقتها بمجرد انتهاء الموسم الرياضي مباشرة، وهو أمر محفز لجميع الأندية، ولابد أن يقام بصورة سنوية منتظمة».

وأضاف: إن حرص مجلس دبي الرياضي بكامل هيئته على الاحتفال بإنجازات الأندية خلال الموسم، ودعوة إدارات الأندية لحضور هذا الاحتفال في مقر المجلس هو أمر طيب ويضع حجر أساس لمثل هذه الاحتفاليات في المستقبل، حيث ستضع كل الأندية في اعتبارها أن بذل الجهد والوصول إلى منصات التتويج سيقابله احتفال ضخم وتكريم على أعلى مستوى في مجلس دبي الرياضي، وهو ما سينعكس على «حصاد أوفر» لأندية دبي في المواسم المقبلة.

وحول المحصلة النهائية لنادي الشباب خلال الموسم الرياضي المنتهي أوضح سرور ان طموحات نادي الشباب أكبر بكثير مما تحقق، وكل ناد بصفة عامة يرغب دائما في حصد أكبر عدد ممكن من الألقاب والبطولات، ولكن الواقع في النهاية قد يختلف عن الأهداف المرسومة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا